"إكسبيريا إكس زد بريميوم" من "سوني موبايل" يظهر في الفيديو الكليب الجديد للنجم العربي فارس كرم

Chababs 19-6-2017

إكسبيريا إكس زد بريميوم من سوني موبايل يظهر في الفيديو الكليب الجديد للنجم العربي فارس كرم

ظهر "إكسبيريا إكس زد بريميوم"، أحدث هاتف ذكي محمول أطلقته أخيراً "سوني موبايل"، في الفيديو الكليب الجديد للفنان اللبناني الشهير فارس كرم لأغنيته "منمنم" الذي أخرجه المخرج القدير هاس غدّار الحائز على جوائز عدة. 

ومن خلال هذا الفيديو الذي صّور في أماكان مختلفة في لبنان، يعرض فارس كرم "إكسبيريا إكس زد بريميوم" في عدد من المشاهد الرئيسية في هذا العمل الغنائي المصوّر تجربة استخدام خاصية الهاتف الذكي للتصوير الشديد البطء في بيئات مختلفة لتسليط الضوء على الميزات الذكية الأخرى التي يتمتع بها "إكسبيريا إكس زد بريميوم".

وقال فارس كرم في معرض تعليقه على تعاونه مع "سوني موبايل": |لقد حَظيت بأوقات رائعة خلال العمل مع فريق "سوني موبايل" واستمتعت بشكل خاص باستخدام "إكسبيريا إكس زد بريميوم" واختبرت كل ميزاته. إن كاميرا الحركة الشديدة البطء هي من بين أبرز ميزات هذا الهاتف بالتأكيد، وهذا الأمر ينطبع في الذاكرة بأكثر الطرق ابتكاراً وفرادة.

من جهتها، قالت غيتا غايماغامي، المديرة الإقليمية للاتصالات والتسويق في شركة "سوني موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا": |نحن متحمسون جداً لهذا التعاون مع "روتانا" وفارس كرم باعتباره واحداً من أكثر الفنانين اللبنانيين والعرب شهرة وأصالة. وقد تمكّن فارس وهاس غدّار معاً من التعرف عن كثب الى الميزات الفريدة التي يتمتع بها هاتف "إكسبيريا إكس زد بريميوم" في لحظات مهمة وحاسمة في الفيديو كليب.

ومنذ إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، فاز "إكبسيريا إكس زد بريميوم" بأكثر من 30 جائزة عالمية في قطاع الهواتف الذكية المحمولة وهو الوحيد من نوعه الذي يتميز بنظام كاميرا ™Motion Eye من "سوني". وبإمكان هذا الهاتف، وللمرة الأولى على الصعيد العالمي، التقاط وإعادة عرض مقاطع الفيديو بحركة شديدة البطء (Super slow motion) عبر 960 i إطاراً في الثانية الواحدة، وأبطأ بمعدل أربع مرات مقارنة بأي هاتف ذكي محمول آخر. وبإمكان كاميرا هذا الجهاز المتقدمة جداً التقاط الحركة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجرّدة.  

ويشار إلى أن فيديو كليب "منمنم" سوف يعرض على شاشات التلفزيون وعبر شبكة الإنترنت في يونيو. 


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

مع أي فريق من برنامج "The Voice" تفضل أن تكون؟
  • عاصي الحلاني
  • صابر الرباعي
  • شيرين عبد الوهاب
  • كاظم الساهر
 
>