سيارة مرسيدس الجديدة الخارقة ستأتي بأربعة محركات

18-6-2017 فرح ياسين

سيارة مرسيدس الجديدة الخارقة ستأتي بأربعة محركات
أزاحت شركة مرسيدس الستار عن بعض التفاصيل المتعلّقة بسيارتها الخارقة Project One، التي تنتمي لفئة موديلات الـ hyper car والتي تستعد لإطلاق رسميًا خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر المقبل.


مواصفات السيارة


الشركة الألمانية أشارت إلى أنّ سيارتها الكوبيه تنطلق بقوة 735 كيلووات/1000 حصان، يولّدها محرك V6 سعة 1.6 لتر موجود في الخلف، ومزود بشاحن توربو كهربائي.


أربعة محركات


يترافق مع هذا المحرك 4 محركات كهربائية، تتغذى من نفس البطارية، كما هو الحال في سيارات سباقات الفورمولا 1، تصل بالسيارة إلى مدى السير 25 كلم.


نسخ معدودة من السيارة


الشركة لم تكشف عن بيانات السيارة الفنية، إلا أنه من المتوقع أن تصل السيارة إلى معدّل تسارع من الثبات إلى 100 كلم في الساعة في غضون 2.5 ثانية، مع بلوغ سرعة قصوى تتخطّى الـ 350 كلم في الساعة. مرسيدس قالت إن إنتاج هذه السيارة سيقتصر إنتاجها على 275 نسخة فقط


مرسيدس بعناصر إيروديناميكية


شركة مرسيدس كانت قد أعلنت إطلاق سيارة مايباخ G650 Landaulet. مرسيدس قالت إنها ستنتج ٩٩ وحدة منها فقط، بسعر 630 ألف دولار أميكركي، علمًا أنها تتمتع بقدرات فائقة على تحدّي مختلف الطرقات والمسالك شديدة الوعورة مع لمسات فاخرة واستثنائية.


تضم سيارة G650 Landaulet محرّك AMG فئة V12 مع شاحني هواء توربو سعة 6 ليترات، وهو قادر على توليد 630 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 1000 نيوتن/متر


Loading the player....

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

كيف نضع حد لظاهرة التفحيط؟
  • انشاء حلبة لهواة التفحيط
  • فرض غرامات مالية كبيرة
  • فرض عقوبة السجن
 
>