Chababs | InMotion... أول سيارة تعمل بالقيادة الآلية وتُعَدِّل نفسها بحسب قائدها

InMotion... أول سيارة تعمل بالقيادة الآلية وتُعَدِّل نفسها بحسب قائدها

  • InMotion... أول سيارة تعمل بالقيادة الآلية وتُعَدِّل نفسها بحسب قائدها InMotion... أول سيارة تعمل بالقيادة الآلية وتُعَدِّل نفسها بحسب قائدها
  • InMotion... أول سيارة تعمل بالقيادة الآلية وتُعَدِّل نفسها بحسب قائدها InMotion... أول سيارة تعمل بالقيادة الآلية وتُعَدِّل نفسها بحسب قائدها
17-6-2017

في بعض الأحيان يكون من الصعب عليك للغاية النهوض من سريرك والنزول إلى سيارتك في الصباح لكي تقودها، وهي المشكلة التي حلتها سيارة InMotion المستقبلية التي استبدلت مقصورة وعجلة القيادة التقليدية بحجرة فسيحة مصممة لراحة الركاب.


كشفت الشركة الوطنية للسيارات الكهربائية في السويد عن السيارة لأول مرة هذا الأسبوع في معرض CES في شنجهاي، وستكون المركبة هي وسيلة انتقال المستقبل لأولئك الذين لا يملكون سيارة عن طريق استدعائها باستخدام تطبيق هاتفي يعدل أيضا تصميمها الداخلي بحسب رغبة العميل، سواء أراد الجلوس في المركبة أو عقد الاجتماعات فيها، فتقوم المركبة بتعديل تصميم حجرتها الداخلية بمجرد وصولها للعميل.


هذا وقال جوناس هيرنفيست، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المصنعة للمركبة، ان الشركة تأمل أن تمنح السيارة للعملاء رحلة مريحة في حجرتها المتسعة بدلاً من قضاء وقت الرحلة خلف عجلة القيادة، وذلك بفضل تصميم السيارة الداخلي الفريد القابل للتعديل. نموذج InMotion الأول لا يزال في نطاق التطوير، ولم تعلن الشركة بعد عن أي موعد لإنتاجها تجاريا أو عن التكلفة المبدئية لتصنيعها.


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

كيف نضع حد لظاهرة التفحيط؟
  • انشاء حلبة لهواة التفحيط
  • فرض غرامات مالية كبيرة
  • فرض عقوبة السجن
 
>