جهاز صغير يتيح لك تحديد مكان سيارتك باستخدام هاتفك الجوال

  • جهاز صغير يتيح لك تحديد مكان سيارتك باستخدام هاتفك الجوال جهاز صغير يتيح لك تحديد مكان سيارتك باستخدام هاتفك الجوال
  • جهاز صغير يتيح لك تحديد مكان سيارتك باستخدام هاتفك الجوال جهاز صغير يتيح لك تحديد مكان سيارتك باستخدام هاتفك الجوال
16-2-2017 أشرف

كم مرة ركنت سيارتك في موقف السيارات وذهبت للتسوق ثم عدت لتكتشف أنك قد نسيت تماماً المكان الذي تركتها فيه على وجه التحديد؟ لا داعي للقلق أو الانزعاج بهذا الشأن بعد ذلك، فلن تحتاج بعد الآن لتركيب جهاز GPS أو دفع فاتورة شهرية فقط لتجد سيارتك عندما تضيع منك، بل كل ما يجب عليك فعله هو شراء جهاز trackR.
تم تصنيع ذلك الجهاز بواسطة احدى الشركات الموجودة td كاليفورنيا وطريقة عمله بسيطة للغاية، فهو جهاز صغير بحجم قطعة النقود المعدنية. وبمجرد استلامه، تقوم بتثبيت البطارية الصغيرة داخله، ثم تقوم بتثبيته بأي شيء ترغب في تحديد مكانi ثم تقوم بتحميل تطبيق trackR مجاناً على هاتفك الجوال وهذا كل ما في الأمر.
ويمكنك الآن تثبيت الجهاز بأي شيء لا ترغب في ضياعه كسيارتك أو سلسلة مفاتيحك أو أجهزتك الغالية ثم يمكنك تحديد موقعه بدقة في ثوان باستخدام هاتفك وبأقل تكلفة ممكنة.
والجهاز مفيد جداً أيضا لإيجاد حيوانك الأليف في حال ضياعه حيث يمكنك تثبيت الجهاز بسلسلة الحيوان لكي لا يضيع منك أبدا. كما أن الجهاز مزود بلاصقة قوية لتثبيت الجهاز في أي شيء لا ترغب في ضياعه أو سرقته، وكل هذا بسعر زهيد قدره 29 دولار فقط. كما أن الجهاز يعتبر هدية مناسبة جدا لأصدقائك لأنه لا يحتاج لدفع أي رسوم شهرية.


Loading the player...

يمكنك قراءة المزيد

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

كيف نضع حد لظاهرة التفحيط؟
  • انشاء حلبة لهواة التفحيط
  • فرض غرامات مالية كبيرة
  • فرض عقوبة السجن
 
>