سكودا تُطلِق موديلًا خاصًا من سيارتها Yeti

  • سكودا تُطلِق موديلًا خاصًا من سيارتها Yeti سكودا تُطلِق موديلًا خاصًا من سيارتها Yeti
  • سكودا تُطلِق موديلًا خاصًا من سيارتها Yeti سكودا تُطلِق موديلًا خاصًا من سيارتها Yeti
9-1-2017 فرح ياسين

أزاحت شركة سكودا الستار عن الموديل الخاص Drive من سيارتها Yeti، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، بمزيد من التجهيزات الخاصة.
الشركة التشيكية أشارت إلى أن الموديل الخاص Drive تضم باقة موسعة من التجهيزات الخاصة، منها الجنوط المصنوعة من معدن خفيف مقاس 17 بوصة وكسوة المقاعد الخاصة وتجهيزة التحدث الحر للهاتف ووظيفة تقنية البلوتوث والمصابيح الخلفية العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED ومساعد ضوء القيادة ومستشعر المطر وكشافات ثنائية الزينون مع ضوء المنعطفات الديناميكي والزجاج المعتم بالخلف. وتضم باقة التجهيزات القياسية أيضا الراديو الرقمي ومكيف الهواء ووظيفة تدفئة المقعد الأمامي.

مزايا تقنيّة حديثة

وعلى صعيد التجهيزات الاختيارية، تضم السيارة المدمجة باقة التجهيزات  Best of Function، التي تقدم تجهيزات، منها كاميرا الرجوع للخلف وأرضية التحميل المتغيرة ونظام التعرف على التعب، بالإضافة إلى باقة  Best of Infotainmentالتي تقدم للسيارة أنظمة، منها نظام الملاحة Amundsen ونظام التحكم الصوتي والنظام الصوتي.

سيارة أخرى من سكودا

سكودا كانت قد أطلقت سيارتها الاختبارية  Vision S. الشركة التشيكية، أشارت إلى أن هذه السيارة الاختبارية تمهّد الطريق لموديل رياضي متعدد الأغراض SUV. تضم السيارة نظام دفع هجين Plug-in يتألف من محرك بنزين سعة 1,4 لتر، ومحركين كهربائيين. تبلغ القوة الإجمالية للنظام 225 حصانًا. هذه القوة الهائلة تمكّن السيارة الإنطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كم في الساعة في غضون 7,4 ثوان، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 200 كم في الساعة


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

كيف نضع حد لظاهرة التفحيط؟
  • انشاء حلبة لهواة التفحيط
  • فرض غرامات مالية كبيرة
  • فرض عقوبة السجن
 
>