سيارة مرسيدس E كلاس كوبيه، قيادة فاخرة

8-1-2017 أشرف

سيارة مرسيدس E كلاس كوبيه، قيادة فاخرة
سيارة سيدان من الفئة E الجديدة تقدم أشياء كثيرة لمحبيها.انها الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية اليوم. كما انها واحدة من السيارات الأكثر طلباً. ومع ذلك، هناك مشكلة واحدة، فالسيارة هذه تناشد المنطق بدلا من العواطف.

مع النسخة الكوبيه الجديدة، تأملمرسيدسأن تعمل على معالجة هذا القصور.قال رئيس مرسيدس بنزالدكتور توماس ويبر التالي: "مع خطوطها الواضحة والجمالية، لدينا كوبيه جديدة من الفئةE  وهي تناشدالقلب والعقل بالتساوي. كما أنها تمثل الفخامة المعاصرة، الأناقة الرشيقة، والهندسة التقنية العالية، روح العمل الجماعي، التقدم الحصري والمكرر، ومتعة القيادة". 

أن مزيج سيارات الكوبيه العالي والسقفالمنحدر بشكل حاد يعطي السيارة مظهرا لافتا بالتأكيد. في حين أن التفاصيل حول الحاجز والعرض الخلفي يضفي إيماءات خفية لبعض نماذج الشركة الرياضية مثل نموذجSL. 

كما أن القصة مماثلة في الداخل، تتميز الكوبيه بتخطيط قمرة القيادة الجديدة مع اثنين من الشاشات الرقمية التي تنصهر معا والتي تعمل عبر لوحة القيادةbinnacle ونظام المعلومات والترفيه في الموقع المركزي.

أن عجلة القيادة لها ملمس حساس أيضاً،  فإنهاتستجيب إلى ملمس اصبع اليد.مما يسمح للسائق إجراء مكالمة دون رفع اليدين عن العجلة. لذا، الميزات هذه تضفي على المقصورة طابع مستقبلي جدا حيث تستعرض السيارة تكنولوجيا الجيل القادم.على سبيل المثال، تتميز السيارة بمواقف السيارات عن بعد ويمكن استدعاؤها عن طريق التطبيق الذكي.ويمكنها أيضا أن تتبع تلقائيا الطرقات بسرعات تصل إلى 130mph . كما أنها تطلق بشكل مستقل الفرامل لتجنب الاصطدامات المحتملة، وإذاكان الهاتف الذكي الخاص بك مرتبط بال  NFC،يمكن للسائق استخدام الهاتف لقفل أو فتح السيارة.

أما بالنسبة للأداء، سوف تتوفر السيارة في البداية مع مجموعة من المحركات ذات الأربعةأوالستة اسطوانات، بالإضافة إلى سعة V6 3 لتر لتقديم 333hPو100km /  في الساعة.ومع ذلك، أن إصدارات AMG  ستطلق في أواخر عام 2017.

سوف تطلق الكوبيه فئة E لاول مرة في في معرض ديترويت للسيارات في 8 كانون الثاني.


Loading the player....

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

كيف نضع حد لظاهرة التفحيط؟
  • انشاء حلبة لهواة التفحيط
  • فرض غرامات مالية كبيرة
  • فرض عقوبة السجن
 
>