تحدي مرسيدس- بنز 2016. فريق "ذا سيتاب" يفوز بالسيارة الجديدة GLC 250!

Chababs 5-1-2017

تحدي مرسيدس- بنز 2016. فريق ذا سيتاب يفوز بالسيارة الجديدة  GLC 250!

شارك 100 فريق من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في تحدي للفوز بالجائزة الكبرى، وهي سيارة مرسيدس-بنز جديدة من طراز GLC، وذلك في إطار مسابقة تحدي مرسيدس-بنز المدعوم من قبل سباقات (Rush-A-Away) لهذا العام. وخلال هذا الحدث السنوي المثير، الذي أقيم يوم 16 ديسمبر تنافس المشاركون في تخطي العقبات التي واجهوها ضمن 7 مواقف تقع في أماكن مختلفة من دبي، حيث تم اختبار تركيزهم ولياقتهم البدنية وقدرتهم على العمل الجماعي.     
وقد فاز فريق "ذا سِتاب" بنتيجة 3,141 نقطة ليتوج بطلاً لموسم 2016. وصرّح الفائزون، فريق "ذا سِتاب" (المشكل من يوليا كونونوفا، وناتالي تاري، وجون لامبارت  وتوماس نوتال ) في معرض تعليقهم على هذا النجاح: "نحن مسرورون جداً لفوزنا بتحدي مرسيدس- بنز 2016. لقد شكّلت سلسلة الاختبارات تحدياً حقيقياً لقدراتنا، ولكن في نهاية المطاف أثمرت جهودنا ومثابرتنا وعملنا الجماعي، ومن المؤكد أننا نتطلع إلى تجربة واختبار كل الميزات التي ستوفرها لنا سيارة  GLC الجديدة".

وعلق كارل يوهان سانديسجو، مدير عام مشاريع قرقاش قائلاً: "لقد تم تصميم هذا التحدي لتعزيز نمط الحياة النشطة مع غرس الشعور بالإثارة والمغامرة في المشتركين وفي فريق مرسيدس- بنز. ونود أن نعرب عن تهانينا الحارة لفريق "ذا سِتاب" لفوزه بتحدي هذا العام، ونتمنى لهم قيادة آمنة وسعيدة في سيارتهم الجديدة مرسيدس- بنز  GLC. ونود ان نشكر مجلس دبي الرياضي على توجيههم ودعمهم لنا للعمل من أجل إنجاح هذه  الفعالية ."  
تعدّ سيارة مرسيدس- بنز GLC الجديدة تجسيداً للفخامة المعاصرة القادرة على تخطي أي تضاريس وتستخدم تصميماً مبسطاً مع توفير القوة والأداء المتفوقين. وتستخدم السيارة ناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC، وهو نظام نقل ثوري ويعتبر ناقل الحركة الأتوماتيكي الأول في العالم المزود بتسع سرعات والذي قد يُستخدم مع المحركات المثبتة بشكلٍ طولي. 

و بنظام تعليق هوائي، ستشعرك قيادة سيارة GLC الجديدة وكأنك تقود على الهواء فهي تضمن راحة استثنائية في القيادة حتى عندما تكون السيارة محملة بالكامل، ومن خلال تنظيم الارتفاع التلقائي، واعتماداً على السرعة الحالية، يمكن خفض استهلاك الوقود وتحسين التحكم بالسيارة. هذه السلاسة الرائعة في القيادة ستشكل تغييراً مرحباً به لمواجهة الطبيعة الوعرة لمحطات تحدي مرسيدس- بنز.
أما المساحات الداخلية لسيارة مرسيدس- بنز GLC الجديدة فتعكس التزام الشركة بالتصميم المثالي الذكي. فمع نظام Dynamic Select يمكنك اختيار أوضاع القيادة التي تمت تهيأتها مسبقاً والأنظمة الذكية للسيارة، حيث يمكنك تخصيص تجربة القيادة بكل سهولة. وبواحدة من المقصورات الأكثر رحابة في هذه الفئة، ستكون سيارة GLC الجديدة على استعداد لخوض غمار المغامرات أياً كانت.


Loading the player....

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

كيف نضع حد لظاهرة التفحيط؟
  • انشاء حلبة لهواة التفحيط
  • فرض غرامات مالية كبيرة
  • فرض عقوبة السجن
 
>