Chababs | أجواء إحتفالية رائعة ضمن أرض المصنع يتخللها الثلج والأضواء وزيارات خاصة من بابا نويل

أجواء إحتفالية رائعة ضمن أرض المصنع يتخللها الثلج والأضواء وزيارات خاصة من بابا نويل

Chababs 28-12-2016

أجواء إحتفالية رائعة ضمن أرض المصنع يتخللها الثلج والأضواء وزيارات خاصة من بابا نويل

تحتفل "ليجولاند دبي"، ضمن دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، بفترة الأعياد المميزة عبر إضافة رونق مبهر ليضيف إلى العائلات والأطفال المزيد من المتعة والفرح. ومع الإحتفال الأول لها بهذه الفترة من السنة، قامت ايجولاند دبي بتزيين أرض المصنع، التي اكتست بالثلج وأضواء الميلاد، بشجرة ميلاد مصنوعة من مكعبات الليجو بطول 6.5 أمتار بحيث يمكن للعائلات إضافة الزينة إلى الشجرة والتقاط الصور التذكارية في عربة بابانويل الفريدة، كما سيحصل الأطفال على هدايا خاصة عند لقائهم بابا نويل في أرض المصنع المزينة.
وقال سيجفريد بورست، المدير العام لليجولاند دبي: "يسّرنا جداً أن نحتفل للمرة الأولى بموسم الأعياد في ليجولاند دبي، نعد العائلات والأطفال بتجربة لا تنسى مع العديد من المفاجئات السارة والرائعة".
وخلال فترة الأعياد، تمثل تذكرة الدخول السنوية هدية مثالية للعائلات والأطفال بين 2 و12 عام. ويبلغ سعر التذكرة السنوية المزدوجة لمنتزهي ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك ٩٩٥ درهم إماراتي، أما التذكرة السنوية في ليجولاند دبي فقط فستكون بـ ٧٦٥ درهم إماراتي، وسيتم بيع جميع التذاكر وبطاقات العضوية السنوية على الموقع الرسمي www.LEGOLAND.ae   و www.dubaiparksandresorts.com.
تمتد الفترة الإحتفالية في ليجولاند دبي إلى نهار السبت 7 يناير 2017، ويبلغ سعر التذكرة اليومية لمنتزه ليجولاند دبي 250 درهم إماراتي للصغار وكبار السن و295 درهم إماراتي للبالغين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي www.LEGOLAND.ae   و www.dubaiparksandresorts.com.
تضم دبي باركس آند ريزورتس التي تعد أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط ثلاثة منتزهات هي "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، و"موشنجيت دبي"، المستوحى من أفلام هوليوود الشهيرة وشخصياتها المحبوبة من إنتاج شركات "دريم وركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"لايونزجيت"، و"ليجولاند دبي"،المنتزه الأول من نوعه في المنطقة، 


إلى جانب حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك". وترتبط الوحهة بالكامل عبر مجّمع "ريفرلاند دبي" المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المتاحة للزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول ، ويمكن للضيوف الإقامة في فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من "ماريوت أتوجراف كوليكشن". هذا وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها "دبي باركس آند ريزورتس"، والأول من نوعه في الشرق الأوسط. 


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

ما هو الشيء الأهم بالنسبة لك عند التخطيط لإجازتك السياحية؟
  • شركة الطيران التي تتعامل معها
  • الفندق ومستوى الخدمة والرفاهية المطلوب
  • الموقع أو البلد الذي تقوم بزيارته
  • النشاطات والرحلات التي تخطط لخوضها في سفرتك
 
>