صور سفر من مقاهي أبو ظبي لمحبي الشيشة

  • صور سفر من مقاهي أبو ظبي لمحبي الشيشة Ornina: واحد من أفضل الأماكن لتدخين الشيشة في أبوظبي، يضمن وجهات نظر وإطلالات على المارينا، والبحر من خلال شرفة خشبية كبيرة، ذات سطح زجاجي، إضافة إلى الأرائك المريحة، يقع المطعم في منطقة البندر، عند شاطئ الراحة. تكلفة الشيشة للشخص الواحد 70 درهم.
  • صور سفر من مقاهي أبو ظبي لمحبي الشيشة Stars ‘N’ Bars: يحتوي المقهى على صالة للشيشة مع الهواء الطلق مع الكاباناس والأرائك المريحة، وهو يعد أجمل إطلالة لتدخين الشيشة ورؤية غروب الشمس الجذابة. تصل تكلفة الشخص الواحد الى 75 درهم.
  • صور سفر من مقاهي أبو ظبي لمحبي الشيشة De La Costa: إنه مطعم يحتوي على شرفة كبيرة في الهواء الطلق، تطل على حوض السباحة وشاطئ السعديات، بحيث يمكنك الاسترخاء على الأريكة ومشاهدة أمواج البحر، يقع المطعم في "المونتي كارلو بيتش كلوب" في جزيرة السعديات. تكلفة الشيشة للشخص الواحد 170 درهم.
  • صور سفر من مقاهي أبو ظبي لمحبي الشيشة Chill’O Pool Bar: إنه من أفضل الأمكنة لتدخين الشيشة حول حوض السباحة، يمكنك السباحة وتدخين الشيشة ضمن أجواء فاخرة جدا وممتعة، يقع على سطح فندق "Sofitel Abu Dhabi Corniche" في الكورنيش الشرقي، تصل تكلفة الشيشة للشخص الواحد الى 85 درهم.
  • صور سفر من مقاهي أبو ظبي لمحبي الشيشة Skylite Lounge: يقع المطعم أيضا على سطح فندق "ياس مارينا ياس" في جزيرة ياس، يتميز بسقفه الذي يغطي المطعم ويعطي صورة رائعة لمشاهدة السماء والنجوم من خلال قبة تتخللها الفتحات المربعة والتي يتغير لونها باستمرار، فالاستمتاع بتدخين الشيشة في المطعم لا يقاوم، تصل تكلفة الشيشة للشخص الواحد من الـ 60 إلى 70 درهم.
  • صور سفر من مقاهي أبو ظبي لمحبي الشيشة Horizon Terrace: إنه مطعم يحيط بحوض السباحة على السطح لفندق المها في منطقة الخالدية، ولكن ما يجعل تدخين الشيشة ممتعا هو الإطلالة الرائعة على أفق أبوظبي والكورنيش لأن المطعم يقع في الطابق 17.
  • صور سفر من مقاهي أبو ظبي لمحبي الشيشة Balcon Terrace: إنها متعة تدخين الشيشة ضمن إطلالة رائعة من على السطح، المطلة على جزيرة اللولو وكورنيش أبوظبي، تكلفة الشيشة للشخص الواحد 55 درهم، يقع المطعم في Southern Sun Abu Dhabi في شارع المينا.
17-9-2014 منير حلاق

يعتقد أن الشيشة اخترعها الفرس قبل 500 عام، وانتشرت في تركيا ومصر لاحقا وأصبحت شعبية جدا في البلاد العربية والخليجية على وجه التحديد.

فعلى الرغم من التحذيرات الطبية والصحية من مخاطر الشيشة وتأثيرها على صحة الجسم، فهي تنال حصة شعبية كبيرة للكثير من الخليجيين.

وفي أبوظبي ثمة العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم الشيشة بأجود أنواعها، ولكن بالخضوع إلى قوانين دولة الإمارات في ما يخص التدخين في المطاعم والأماكن العامة.

سنقدم لكم صور أفضل المطاعم والمقاهي التي تقدم أجود أنواع الشيشة وأفضل المواقع لتدخينها في أبوظبي:

1- Balcon Terrace
:
إنها متعة تدخين الشيشة ضمن إطلالة رائعة من على السطح، المطلة على جزيرة اللولو وكورنيش أبوظبي، تكلفة الشيشة للشخص الواحد 55 درهم، يقع المطعم في Southern Sun Abu Dhabi في شارع المينا.

2- Horizon Terrace:
إنه مطعم يحيط بحوض السباحة على السطح لفندق المها في منطقة الخالدية، ولكن ما يجعل تدخين الشيشة ممتعا هو الإطلالة الرائعة على أفق أبوظبي والكورنيش لأن المطعم يقع في الطابق 17.

3- Skylite Lounge:
يقع المطعم أيضا على سطح فندق "ياس مارينا ياس" في جزيرة ياس، يتميز بسقفه الذي يغطي المطعم ويعطي صورة رائعة لمشاهدة السماء والنجوم من خلال قبة تتخللها الفتحات المربعة والتي يتغير لونها باستمرار، فالاستمتاع بتدخين الشيشة في المطعم لا يقاوم، تصل تكلفة الشيشة للشخص الواحد من الـ 60 إلى 70 درهم.

 4- Chill’O Pool Bar:
إنه من أفضل الأمكنة لتدخين الشيشة حول حوض السباحة، يمكنك السباحة وتدخين الشيشة ضمن أجواء فاخرة جدا وممتعة، يقع على سطح فندق "Sofitel Abu Dhabi Corniche" في الكورنيش الشرقي، تصل تكلفة الشيشة للشخص الواحد الى 85 درهم.

5- De La Costa:
إنه مطعم يحتوي على شرفة كبيرة في الهواء الطلق، تطل على حوض السباحة وشاطئ السعديات، بحيث يمكنك الاسترخاء على الأريكة ومشاهدة أمواج البحر، يقع المطعم في "المونتي كارلو بيتش كلوب" في جزيرة السعديات. تكلفة الشيشة للشخص الواحد 170 درهم.

6- Stars ‘N’ Bars:
يحتوي المقهى على صالة للشيشة مع الهواء الطلق مع الكاباناس والأرائك المريحة، وهو يعد أجمل إطلالة لتدخين الشيشة ورؤية غروب الشمس الجذابة. تصل تكلفة الشخص الواحد الى 75 درهم.

7- Ornina:
واحد من أفضل الأماكن لتدخين الشيشة في أبوظبي، يضمن وجهات نظر وإطلالات على المارينا، والبحر من خلال شرفة خشبية كبيرة، ذات سطح زجاجي، إضافة إلى الأرائك المريحة، يقع المطعم في منطقة البندر، عند شاطئ الراحة. تكلفة الشيشة للشخص الواحد 70 درهم.
 

يمكنك قراءة المزيد

لدبي مقاهي ومطاعم تخطت الارقام القياسية في الغرابة والتميز

جولة بين مقاهي القطط في اليابان


Loading the player....

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

ما هو الشيء الأهم بالنسبة لك عند التخطيط لإجازتك السياحية؟
  • شركة الطيران التي تتعامل معها
  • الفندق ومستوى الخدمة والرفاهية المطلوب
  • الموقع أو البلد الذي تقوم بزيارته
  • النشاطات والرحلات التي تخطط لخوضها في سفرتك
 
>