7 قطع ملابس رجالية للعطلات وكيفية ارتدائها

  • 7 قطع ملابس رجالية للعطلات وكيفية ارتدائها 7 قطع ملابس رجالية للعطلات وكيفية ارتدائها
  • 7 قطع ملابس رجالية للعطلات وكيفية ارتدائها 7 قطع ملابس رجالية للعطلات وكيفية ارتدائها
15-7-2017 أشرف

تعتبر ملابس العطلات الصيفية من أهم الملابس التي نحرص على اختيارها. ومع هذا، فإنها في الوقت نفسه من أصعب الملابس في الاختيار. لذلك نبرز في القائمة التالية 7 من أهم قطع الملابس التي يمكن للرجال ارتداؤها في العطلات وكيفية ارتدائها.

- قميص تيري تراولينج : من أهم القطع التي يتجاهلها معظم الرجال غالبا، رغم قدرتها العالية على امتصاص العرق في الصيف. وينصح بارتدائها بطريقة بسيطة  مثل قمصان البولو، مع الحرص على ارتداء سراويل ذات ألوان داكنة مع القمصان الفاتحة والعكس.

- القمصان المقلمة: ينصح بارتدائها مع السراويل القماشية الخفيفة والأحذية الأرضية، وقد تضيف سترة خفيفة الكثير من الأناقة لهذا المظهر الفرنسي البسيط الرائع.

- قمصان الكتان: من أهم الأقمشة الصيفية نظرا الى تميزها بخفتها التي تمنح انتعاشا في فصل الصيف. وينصح بارتدائها باللون الأبيض مع سراويل بدرجات الأزرق الداكنة.

- القمصان البيضاء قصيرة الأكمام: هي قطعة أساسية في خزانة الملابس الصيفية، ويفضل ارتداؤها تحت القمصان الصيفية المفتوحة قصيرة الأكمام.

- قبعات بنما: ربما تدفعك أشعة الشمس القوية لارتداء قبعة من نوع ما، فينصح بارتداء قبعات صغيرة الحجم نسبياً مع طقم ذي طابع عصري خفيف.

- قمصان بولو: من أكثر القطع الصيفية أناقة وتتماشى مع الكثير من الملابس، ويفضل ارتداؤها بألوان فاتحة مع سراويل داكنة من درجات الأخضر والأزرق مع حذاء رياضي خفيف.

- القمصان الكوبية ذات الياقة: تتمتع تلك القمصان بأقمشة خفيفة مناسبة لفصل الصيف، كما أنها تبدو أنيقة للغاية مع السراويل القصيرة أو السراويل القماشية الطويلة مع صندل صيفي أو حذاء خفيف.


Loading the player....

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

ما هو الشيء الأهم بالنسبة إليك عند شراء حذاء رسميّ؟
  • اللون ونوع الجلد
  • الكعب ومقدار علوه
  • الراحة
 
>