البنك العربي المتحد يوقع عقد شراكة مع نادي برشلونة لمدة ثلاث سنوات

Chababs 11-9-213

البنك العربي المتحد يوقع عقد شراكة مع نادي برشلونة لمدة ثلاث سنوات

في حدث تاريخي يعد الأهم على الصعيدين الرياضي والمصرفي وعلى المستويين المحلي والعالمي، وقع البنك العربي المتحد عقد شراكة مع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أحد أعرق أندية كرة القدم في العالم. وبهذا التحالف، يصبح البنك العربي المتحد الشريك الرسمي لنادي برشلونة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يصبح الشريك المصرفي الأول والحصري للنادي في الدولة. وستستمر هذه الشراكة لمدة 3 سنوات على أن تنتهي في يوليو/ تموز من العام 2016.

ويسعى البنك من خلال هذه الشراكة للوصول إلى أكبر عدد من العملاء عشاق الساحرة المستديرة، فالنادي الكتالوني يأتي في طليعة أندية كرة القدم حول العالم، كما تعد لعبة كرة القدم من أكثر الألعاب شعبيةً ليس فقط على مستوى الدولة بل في عموم المنطقة، ولها الكثير من المتابعين والمشجعين. ونتيجة لذلك سيطرح البنك عدد من المنتجات والعروض والإصدارات المستوحاة من النادي لإدخال البهجة على قلوب عشاق كرة القدم في الدولة.

وقد عقد في وقت سابق من اليوم مؤتمرٌ صحفي في مردف سيتي سنتر – دبي للإعلان عن هذه الشراكة التاريخية، بالإضافة إلى الإعلان عن انطلاق أسبوع الجوائز الذي ينظمه البنك العربي المتحد احتفالاً بهذه الصفقة.
 
 


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>