Chababs | ريال مدريد يتجه لمضاعفة راتب زيدان

ريال مدريد يتجه لمضاعفة راتب زيدان

9-1-2017 كريستيان الهيبي

ريال مدريد يتجه لمضاعفة راتب زيدان

استطاع الفرنسي زين الدين منذ تسلمه قيادة ريال مدريد في الرابع من كانون الثاني/يناير 2016، بعد ازمة المت بالنادي في عهد رافاييل بينيتيز اعادة الهيبة إلى فريقه السابق.
واحرز الفريق دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة في تاريخه بفوزه على جاره اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح في المباراة النهائية في ايار/مايو.
وأتبع زيدان هذا الانجاز بإحراز كأس السوبر الأوروبية على حساب اشبيلية، وكأس العالم للأندية على حساب كاشيما انتلتز الياباني.
ولم يتلق ريال مدريد بقيادة زيدان الخسارة في 38 مباراة، حيث لم يهزم الفريق الملكي منذ ذهاب الدور ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا امام فولفسبورغ الالماني (صفر-2) في السادس من نيسان/ابريل 2016.
واتاحت هذه السلسلة للمدرب الفرنسي، كسر الرقم القياسي السابق للنادي (34 مباراة في 1988-1989)، ويسعى حاليا لتحطيم الرقم القياسي الذي يحمله برشلونة (39 مباراة في 2015-2016).
هذه الإنجازات دفعت إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز لمكافأة المدرب الفرنسي من خلال تحسين عقده وزيادة راتبه ، فعند استلامه مهمة الإشراف على ريال مدريد كان زيدان يتقاضى راتبا سنويا يقدر بحوالي 4.25 مليون يورو، لكن إدارة النادي الملكي تنوي منح المدرب الفرنسي راتبا مضاعفا،. 
ودخلت إدارة النادي الملكي دخلت في مفاوضات مع المدرب الفرنسي من أجل تمديد عقده ومنحه أجرا سنويا كبيرا يقدر بحوالي 8 مليون يورو.
ليحتل مركزا متقدما في قائمة المدربين الأعلى أجرا في عالم كرة القدم، حيث سيحصل بالتالي على راتب مماثل لما يتقاضاه مدربين على غرار الإيطالي أنطونيو كونتي والألماني يورغن كلوب، في تشيلسي وليفربول على التوالي.


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>