بيكيه يهاجم التحكيم والايقاف احتمال

9-1-2017 كريستيان الهيبي

بيكيه يهاجم التحكيم والايقاف احتمال

هاجم اللاعب جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الحكام وخاصة دافيد فيرنانديز بوربالان الذي أدار المباراة التي خسرها الفريق أمام مضيفه اتلتيك بلباو 1--2 الخميس في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.

وشهدت المباراة العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل ضد الفريق الكاتالوني حيث أشهر الحكم 4 بطاقات صفراء للاعبو برشلونة، فضلا عن عدم منحهم ركلة جزاء صحيحة بعد عرقلة البرازيلي نيمار دا سيلفا داخل منطقة الجزاء، مع العلم أن الفريق الباسكي أنعى اللقاء بـ9 لاعبين بعد طرد راؤول غارسيا وإيتوراسبي.
وقال بيكيه في تصريحات اعلامية: "الخطأ على نيمار داخل منطقة الجزاء كان واضحا وكذلك خطأ جوركا ضدي، لكننا نعرف كيف تسير الأمور هنا، وشاهدنا ما حدث في لقاء إشبيلية وريال مدريد، وما حدث في مناسبات أخرى، نحن نُريد أن نلعب كرة قدم وليس روليت، التي تؤدي إلى هكذا مستويات تحكيمية".
كذلك تطرق بيكيه للحديث عن أداء فريقه في المباراة وحظوظهم في التأهل، قائلا: "لم نكن في أفضل حالاتنا خلال الشوط الأول وهم استفادوا من الفرص التي أتيحت لهم ليتقدموا بالنتيجة، لاحقا تحسن الأداء وإن طُرد لاعبان من أتلتيك فهذا لأنهم لم ينجحوا بإيقافنا سوى عن طريق الأخطاء، للأسف لم نتمكن من التعادل، لكن نتيجة 2-1 تُبقي كل شيء ممكن وأنا متفاءل بالتأهل".
وقالت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، إن لجنة الحكام، سوف تدرس التصريحات التي أدلى بها بيكيه، عقب المباراة، والتي هاجم فيها الحكام، مشيرة إلى أن اللاعب من الممكن أن يتعرض لعقوبة الإيقاف من قبل الإتحاد الإسباني.


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>