سروال حارس المجر معروض في أحد المتاحف للجماهير

4-7-2016 كريستيان الهيبي

سروال حارس المجر معروض في أحد المتاحف للجماهير

عرض متحف مجري السروال الرمادي لحارس المنتخب الوطني جابور كيرالي، والذي تميز به خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2016" المقامة في فرنسا إلى يوم 10 يوليو الجاري.

وقالت نائبة مدير متحف سافاريا في مدينة زومباثلي، سوزانا تشيزنكي في تصريحات، نقلتها الصحف الاسبانية:  "لقد وضعنا السروال مع قفازي الحارس في خزانة العرض الزجاجية، مع قميص المنتخب الحالي، الذي حصل عليه أحد المشجعين خلال البطولة وقام بتسليمه للمتحف".
 
وسيتم عرض السروال إلى جانب قميص لنادي هيرتا برلين الألماني، الذي كان يلعب الحارس له، وقميص آخر تم إهداؤه لأحد المشجعين خلال بطولة اليورو إلى جانب القفازين، للجماهير، ليلة السبت. 
 
وقدم  المنتخب المجري أداء  جيداً خلال بطولة "يورو 2016"، حيث تأهل إلى الدور ثمن النهائي بعدما تصدر المجموعة السادسة، أمام منتخبي أيسلندا و البرتغال، قبل أن يخرج، الأحد الماضي،على يد منتخب بلجيكا برباعية نظيفة.
 
وكان كيرالي اللاعب الأكبر سنًا في تاريخ البطولة الأوروبية، وهو يبلغ 40 عاماً، واشتهر باردائه سرواله الرمادي واصبح حديث الجميع في البطولة حتى اصبح موضة رائجة في المجر وخارجها. 


كلمات مفتاحية : كرة قدم أروبية ،
Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>