3 مشاهير يبعثون لك الإلهام في ممارسة الرياضة

  •  Hugh Jackman Hugh Jackman
  • Chris Hemsworth Chris Hemsworth
  • Chris Pratt Chris Pratt
11-6-2015 فرح ياسين

المحافظة على رشاقة الجسد أمر في غاية الصعوبة، وهذا أمر لا يغفله المشاهير أبداً. وعلى الرغم من ذلك، فهم يبذلون قصارى جهدهم بغية المحافظة على جسم مثالي، ذلك أن حياتهم ليست ملكهم وحدهم، بل ملك الناس جميعاً.  فهم دائماً في خانة المراقبة. 
سواء أحببت ذلك أم لا، ممارسة الرياضة هي أمر بغاية الاهمية لصحتك، و لنكن صادقين، مع بداية فصل الصيف لا بد من أن يكون جسمك مثاليا و يتناسب مع فصل كهذا.
كثير من الناس يواجهون مشاكل في النهوض من السرير و الذهاب إلى النادي الرياضي، بعض الاحيان، يفتقد المرء للدافع الذي يقوده إلى ممارسة الرياضة. من حسن الحظ، أن بعض المشاهير يفهمون هذه المعضلة التي تواجه الشباب، و يسعون قدر الإمكان - ومن دون الانتباه- إلى حثهم على ممارسة الرياضة. فعند وجود الدافع، كل شيء يصبح ممكناً.

لنتعرف فيما يلي الى بعض المشاهير الذين يملكون جسماً مثاليّاً، و يشكلون مصدر إلهام للكثير من الشباب ودافعاً للمضي قُدماً نحو النوادي الرياضية:

  1.     Chris Pratt، إنه من أنجح ممثلي هوليوود الحاليين، و ذلك عقب تمثيله دوراً مميّزاً في فيلم Guardians of the Galaxy، و الذي فرض عليه ضرورة خسارة وزنه. Pratt كان في السابق سميناً بعض الشيء، أما الآن فهو مختلف تماماً، الأمر الذي يدل على مواظبته التردد إلى النادي الرياضي، حيث كان يتمرّن 6 مرّات في اسبوع واحد، و كان يخضع لإشراف أخصائيي التغذية. 
     
  2.    Chris Hemsworth، منذ اللحظة الاولى التي ظهر فيها كريس إلى العلن و هو معروف بأناقته وخفة وزنه، ذلك ان جسده جِد مثالي. ولكنه حين اخذ دوراً في فيلم Thor عزز من جمال جسمه بما يتناسب مع الدور التمثيلي. كريس قصد الخبير الرياضي Duffy Gaver، الذي ساعده في المحافظة على شكله و كسب المزيد من العضلات. الذهاب الى النادي الرياضي بالنسبة الى Chris هو أمر في غاية المتعة، و لا يَعتبر في ذلك الامر أي نوع من انواع الملل. 
     
  3.    Hugh Jackman، هو من الممثلين الذي يملكون وزناً مثالياً على الرغم من أنه في العقد الرابع من العمر. عندما عاد إلى التمثيل بعد غياب لمدة فترة زمنية وجيزة، بدا جسمه مذهلاً و أفضل من جسم الشباب اليافعين أبناء الـ 20 عاماً.  مدرّب جاكمان هو ملاكم MMA السابق David Kingsbury، الذي يملك حالياً نادي The Fitness Room. دايفد يقول ان جاكمان هو متمرّن ممتاز، يواظف على الرياضة و يلتزم بالتعليمات كلها.

Loading the player...

يمكنك قراءة المزيد

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>