مارتينو يقيم فترة توليه قيادة برشلونة

11-12-2014 كريستيان الهيبي

مارتينو يقيم فترة توليه قيادة برشلونة

عبّر الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، في تصريح صحافي، عن ندمه الكبير على ما وصفه "الأخطاء والأفكار السلبية" التي ارتكبها أثناء فترة تدريبه الفريق الكتالوني في الموسم الماضي.

قرارات فنية مختلفة
وقال تاتا:" لو أتيحت لي الفرصة مجدداً لتدريب برشلونة أو عاد بي الزمن للوراء، لكنت اتخذت قرارات فنية مختلفة وتعاملت بطريقة أفضل لصالح الفريق".
 
ولم يفصح تاتا عن طبيعة هذه الأفكار والقرارات الفنية و "الأخطاء" التي ارتكبها، واكتفى بالقول :"كنت سأغير أموراً كثيرة ، وأصحح أخطاء كبيرة وقعت فيها، لكن على أي حال تعلمت كثيراً من تلك التجربة، وأعمل على الاستفادة منها وتفادي الأزمات في مهمة تدريبي منتخب الأرجنتين".
 
 عن الكرة الذهبية
وفي سياق آخر، تحدث تاتا مارتينو عن مرشحي الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2014، مؤكداً أنّه سيختار نجم نادي برشلونة، مواطنه ليونيل ميسي.
 
 الجدير بالذكر أنّ تاتا مارتينو مدرب الارجنتين فشل في نيل أي لقب مع فريق برشلونة في الموسم الماضي (2013-2014) ، قبل أن يرحل عن النادي الكاتالوني في مايو الماضي ثم يتسلم رئاسة الإدارة الفنية لمنتخب بلده، في شهر أغسطس الماضي.
 


كلمات مفتاحية : نادي برشلونة ،
Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>