تمارين البطن الأفضل لعضلات رائعة!

  • تمارين البطن الأفضل لعضلات رائعة! البلانك Plank من أفضل تمارين البطن والخصر تمرين البلانك. تأكد من التركيز على أن يكون شكل جسمك صحيحا في خط مستقيم وحافظ على هذه الوضعيّة لمدّة 30 ثانية وحاول مع الوقت البقاء لمدّة أطول قدر الإمكان.
  • تمارين البطن الأفضل لعضلات رائعة! قم بالغاء وجبات اللّيل قد لا تكون هذه النصيحة تمريناً رياضيّاً ولكنّها أساسيّة أثناء تدريب عضلات معدتك. إذ يجب أن تتوقف عن تناول الطعام بعد الساعة السادسة مساءً. إن شعرت بالجوع يمكنك تناول الخضار أو الفاكهة عوضاً عن المأكولات غير الصحيّة.
  • تمارين البطن الأفضل لعضلات رائعة! تناول كميّات أكبر من الماء يساعد الماء على التخلّص من السموم في الجسم. كما يرطّب الجسم ويمنع النفخة. قم بشرب ما يقارب 10 الى 12 كوبا من الماء يوميّاً كي تحصل على عضلات مميّزة.
  • تمارين البطن الأفضل لعضلات رائعة! زد من تمارين حرق الدهون أو الـCardio إن ركضت لميل في اليوم يجب ألا تفقد الأمل إن لم تر نتائج فوريّة. قم بزيادة تمارين الكترديو قدر المستطاع اذ تساعد على التخفيف من الدهون في الجسم وبالتالي اظهار العضلات في المعدة. هذه النصائح والتمارين ستساعدك على التمتّع بجسم رشيق مع بطن بأقل دهون وعضلات أكثر.
  • تمارين البطن الأفضل لعضلات رائعة! قم بشدّ بطنك جيّداً قم بشدّ بطنك كي ترى تحديد العضلات. حافظ على هذه الوضعيّة لمدّة 10 الى 15 ثانية ثمّ استرخ. قم بممارسة هذا التمرين 4 مرّات في اليوم لتقوية معدتك. هذ التمرين هو من أفضل الطرق للحصول على عضلات معدة ويمكنك القيام به أينما كنت حتّى أثناء العمل.
  • تمارين البطن الأفضل لعضلات رائعة! تمارين البطن الأفضل لعضلات رائعة!
6-12-2014 غوى مطر

إن كنت تبحث عن تمارين البطن التي ستساعدك على الحصول على أروع عضلات، فهذا التقرير مخصص لك. تمارين البطن عديدة ولكنّها لا تؤدي كلها الى النتيجة التي قد تبحث عنها. اذ يوجد تمارين البطن للرجال والتي تختلف عن التمارين الخاصّة بالنساء. 

نقدّم اليك في هذا التقرير 5 تمارين بطن لتتمتّع بعضلات رائعة. 

قم بشدّ بطنك جيّداً

قم بشدّ بطنك كي ترى تحديد العضلات. حافظ على هذه الوضعيّة لمدّة 10 الى 15 ثانية ثمّ استرخ. قم بممارسة هذا التمرين 4 مرّات في اليوم لتقوية معدتك. هذ التمرين هو من أفضل الطرق للحصول على عضلات معدة ويمكنك القيام به أينما كنت حتّى أثناء العمل. 

البلانك Plank

من أفضل تمارين البطن والخصر تمرين البلانك. تأكد من التركيز على أن يكون شكل جسمك صحيحا في خط مستقيم وحافظ على هذه الوضعيّة لمدّة 30 ثانية وحاول مع الوقت البقاء لمدّة أطول قدر الإمكان. 

قم بالغاء وجبات اللّيل

قد لا تكون هذه النصيحة تمريناً رياضيّاً ولكنّها أساسيّة أثناء تدريب عضلات معدتك. إذ يجب أن تتوقف عن تناول الطعام بعد الساعة السادسة مساءً. إن شعرت بالجوع يمكنك تناول الخضار أو الفاكهة عوضاً عن المأكولات غير الصحيّة. 

تناول كميّات أكبر من الماء

يساعد الماء على التخلّص من السموم في الجسم. كما يرطّب الجسم ويمنع النفخة. قم بشرب ما يقارب 10 الى 12 كوبا من الماء يوميّاً كي تحصل على عضلات مميّزة. 

زد من تمارين حرق الدهون أو الـCardio

 إن ركضت لميل في اليوم يجب ألا تفقد الأمل إن لم تر نتائج فوريّة. قم بزيادة تمارين الكترديو قدر المستطاع اذ تساعد على التخفيف من الدهون في الجسم وبالتالي اظهار العضلات في المعدة.

هذه النصائح والتمارين ستساعدك على التمتّع بجسم رشيق مع بطن بأقل دهون وعضلات أكثر. 

يمكنك قراءة المزيد

تمارين البطن الأساسيّة لطريقة جلوس مثاليّة!

تمارين لعضلة اليدين و شد الخصر وحرق الدهون

تمارين لشد البطن والحصول على قوام جذاب

تمارين لشد الصدر من دون تعب أو مجهود

كيف تضخم عضلات يديك و تؤدي تمارين شد الجسم بأسهل الطرق؟


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>