مانشستر يونايتد يدرس امكانية بيع دي ماريا

23-11-2014 كريستيان الهيبي

مانشستر يونايتد يدرس امكانية بيع دي ماريا

 يخطط نادي مانشستر يونايتد الانكليزي بقوة لبيع نجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة على الرغم من التعاقد معه في الميركاتو الأخير.

مقابل بيل أو رونالدو

ذكرت التقارير أن رغبة المدير الفني للشياطين الحمر، الهولندي لويس فان جال، في التعاقد مع رونالدو أو بيل، ربما تسهل عملية بيع دي ماريا ، اذ أشارت الصحف البريطانية إلى أن مدرب مانشستر يونايتد يسعى بقوة لبيع دي ماريا مقابل 90 مليون إسترليني والموافقة على رحيله عن ملعب أولد ترافورد في الفترة الصيفية من الانتقالات رغم الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك للتعاقد مع لاعب من العيار الثقيل ومن الطراز العالمي في الانتقالات الصيفية المقبلة.  والاستفادة من أمواله في التعاقد مع البرتغالي أو الويلزي. 

ولفتت إلى أن المدرب المخضرم يفكر بالتوقيع مع الويلزي غاريث بيل أو زميله البرتغالي في ريال مدريد كريستيانو رونالدو لتعويض دي ماريا ومن أجل تدعيم الجبهة الهجومية للشياطين الحمر في الموسم القادم 

باريس سان جرمان الأقرب 

وذكرت الصحف البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تعتزم الاستغناء عن خدمات الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وذلك لبيعه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي كان أحد أبرز الأندية الراغبة في ضم دي ماريا من ريال مدريد الإسباني.

 وأوضحت الصحيفة البريطانية أن تقارير صحافية أفادت في وقت سابق من الشهر الحالي بأن النجم الأرجنتيني يشعر بندم شديد بسبب عدم انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان وتفضيل اللعب لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي.

وكان دي ماريا انتقل لفريق الشياطين الحمر من فريق ريال مدريد الإسباني مقابل 75 مليون إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد صراع مع الفريق الباريسي.


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>