دي خيا بطريقه الى ريال مدريد

18-11-2014 كريستيان الهيبي

دي خيا بطريقه الى ريال مدريد

يسطع في المدة الأخيرة نجم حارس مرمى الاسباني ونادي مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا خصوصا في سوق الانتقالات.
 


يرفض التجديد مع الشياطين


رفض الإسباني ديفيد دي خيا تمديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل تحقيق رغبته في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الذي يرغب هو الآخر بضمه، حيث يسعى النادي الملكي للتعاقد مع الحارس الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديلا للحارس الحالي إيكر كاسياس، علما أن ريال مدريد أبدى رغبته في ضم اللاعب في أكثر من مرة خلال الأشهر الأخيرة.
 
وقدمت إدارة الشياطين الحمر عرضا خلال الأيام الماضية لتجديد عقد الحارس الإسباني من أجل قطع الطريق أمام الأندية الراغبة بضمه، لكن دي خيا فاجأ الجميع ورفض تمديد عقده.
 
 ويقدم دي خيا مستويات رائعة هذا الموسم مع الشياطين الحمر، كما أنه حصل على جائزة أفضل لاعب في مانشستر يونايتد لشهر أكتوبر، في استفتاء جماهيري أجراه النادي عبر موقعه الرسمي، حيث جاء الحارس الإسباني في المركز الأول.

إصابة دي خيا تبعده عن الملاعب


من جهة أخرى تعرض الحارس الشاب ديفيد بأحد اصابعه يده اثناء تدريبات المنتخب الاسباني الذي يستعد لمواجهة بيلاروسيا ضمن تصفيات امم اوروبا.
وذكر طبيب المنتخب الاسباني ان دي خيا قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل الى شهر كامل، مما يعني زيادة الضغوط على المدرب الهولندي فان غال الذي يعول كثيرا على الحارس.
ويعد دي خيا احد ابرز نجوم مانشستر يونايتد الانجليزي هذا الموسم ويعد المنقذ الاول في الفريق الاحمر الذي يعاني من النتائج السلبية حتى الان مع الهولندي فان غال.
وجاءت اصابة الحارس الاسباني بسبب قيامه بالتصدي لكورة المهماجم باكو الكاثير نجم فالنسيا الاسباني، وبعد التصدى لهذه الكورة لم يستيطع ديفيد ان يكمل تدريبات الماتادور بسبب قوة الاصابة.


كلمات مفتاحية : دافيد دي خيا ، نادي ريال مدريد ،
Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>