فالديس الى مانشستر يونايتد ودي خيا الى الملكي

  • فالديس الى مانشستر يونايتد ودي خيا الى الملكي فالديس الى مانشستر يونايتد ودي خيا الى الملكي
  • فالديس الى مانشستر يونايتد ودي خيا الى الملكي فالديس الى مانشستر يونايتد ودي خيا الى الملكي
16-11-2014 كريستيان الهيبي

ستشهد الساحة الكروية صفقة بطلها نادي مانشستر يونايتد الانكليزي ونادي ريال مدريد، اذ ان توقيع النادي الانكليزي مع الاسباني فيكتور فالديز سوف يسهل بالمقابل توقيع نادي ريال مدريد مع حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.

مانشستر يونايتد

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى ضم حارس مرمى برشلونة السابق فيكتور فالديز إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات المقبلة وهو كان بدأ التمرين مع الفريق تحت قيادة الهولندي لويس فان غال المدير الفني للنادي الإنكليزي. وصحيفة الإندبندنت البريطانية أكدت أن بمجرد عودة فالديز للياقته البدنية، من المتوقع أن يوقع عقداً مع نادي مانشستر يونايتد، بالرغم من مفاوضاته مع العديد من الأندية و أبرزها نادي ليفربول الإنجليزي.

وقد ظهر فيكتور فالديز بمدرجات ملعب الأولد ترافورد خلال مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، مما جعل وسائل الإعلام تؤكد حسم الجدل بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة. 

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة انضمام فالديس إلى ليفربول باءت بالفشل بسبب رفض الحارس الدولي الإسباني الخضوع لفترة اختبار بطلب من المدرب برندان رودجرز.
 

ريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد الاسباني إلى ضم الاسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد. وأضافت الصحيفة بأن ديفيد دي خيا ارتبط بالانتقال إلى نادي ريال مدريد كبديل لمواطنه إيكر كاسياس، والذي تدور حوله التساؤلات على مدى قدرته للاستمرار على المدى الطويل مع النادي الملكي. وأن المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي يرى في دي خيا البديل المناسب لخلافة إيكر كاسياس في حراسة الفريق الملكي على الرغم من التعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس في الصيف الماضي قادماً من ليفانتي.

ويعد ديفيد دي خيا أبرز المنافسين لإيكر كاسياس على حراسة مرمى المنتخب الإسباني الى جانب حارس إسبانيول كيكو كاسيا في ظل تذبذب مستوى بيبي رينا وابتعاد فالديس عن الملاعب بسبب الإصابة.

يذكر أن ديفيد دي خيا قد شارك في 11 مباراة مع نادي مانشستر يونايتد، خلال منافسات الموسم الحالي.

 
وقد ينجح ريال مدريد في التوقيع مع دي خيا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

يمكنك قراءة المزيد

غوارديولا يسعى لضم فالديس إلى بايرن ميونخ لمنافسة نوير

الحارس فالديس يغيب 6 أشهر بسبب الإصابة أمام سلتا فيغو

متى يعود فالديس إلى الملاعب؟

فالديس يحسم خيار الرحيل عن برشلونة

إيقاف فالديس 4 مباريات رسمياً بسبب مباراة الريال


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>