جماهير ريال مدريد تطالب إبكر كاسياس بالرحيل

  • جماهير ريال مدريد تطالب إبكر كاسياس بالرحيل جماهير ريال مدريد تطالب إبكر كاسياس بالرحيل
  • جماهير ريال مدريد تطالب إبكر كاسياس بالرحيل جماهير ريال مدريد تطالب إبكر كاسياس بالرحيل
  • جماهير ريال مدريد تطالب إبكر كاسياس بالرحيل جماهير ريال مدريد تطالب إبكر كاسياس بالرحيل
15-11-2014 كريستيان الهيبي

يبدو أن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني غير راضية على حارس المرمى إيكر كاسياس، رغم تألق النادي في الآونة الأخيرة بعد التخبط الذي كان يعيشه مع بداية الموسم.

إرحل ايها المسرب

نشرت القنوات الاسبانية صورة لبعض الكتابات على جدار منزل حارس النادي الملكي في منطقة لافينكا التابعة لبلدية سيم بوزويلو الموجودة في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث يقيم إيكر كاسياس وصديقته سارة كاربونيرو.

طالبت بعض جماهير ريال مدريد إيكر كاسياس بالرحيل عن الفريق الإسباني، وترى أنه هو السبب في جميع المشاكل التي مر بها الفريق، في السنوات الماضية، خصوصا في عهد المدرب البرتغالي جوزينه مورينهو.

وكتبت الجماهير الغاضبة من القديس، عدة عبارات تطالب الحارس بالرحيل عن الفريق الملكي، ومن بين العبارات عبارة "إرحل أيها المسرب" في إشارة منها إلى الاتهامات التي تعرض لها كاسياس خلال فترة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب تسريبه ما يحدث في غرفة خلع الملابس لصديقته الصحافية سارة كاربونيرو التي كانت من جهتها تسربه لوسائل الإعلام الإسبانية.

كذلك كتبت عبارة "غير مرغوب بك في ريال مدريد"، في إشارة إلى أن إيكر كاسياس هو من كان يسرب الأخبار من داخل الفريق إلى الصحافة الإسبانية، إلى صديقته سارة كاربونيرو، التي تعمل  كصحفية رياضية، "إرحل، إنك غير مرغوب بك في ريال مدريد".

وأعادت هذه الأحداث إلى الأذهان ما حدث خلال العام الماضي حين كتبت بعض الجماهير عبارات في منطقة موستوليس القريبة من مسقط رأس كاسياس، تهاجم من خلالها إيكر وتساند الحارس دييغو لوبيز الذي انتقل إلى صفوف
ميلان الإيطالي هذا الصيف

جدير بالذكر أن كاسياس كان تعرض لانتقادات لاذعة بداية الموسم الحالي من قبل جماهير النادي الملكي التي أطلقت صافرات الإستهجان ضده في مدرجات سانتياغو بيرنابيو في أكثر من مناسبة ومن قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك بعد استعادته لمستواه.


Loading the player....

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>