خضيرة ينفي شائعات مغادرته ريال مدريد

15-11-2014 كريستيان الهيبي

خضيرة ينفي شائعات مغادرته ريال مدريد

بعد انتشار العديد من الشائعات حول إمكانية مغادرته نادي ريال مدريد الاسباني متوجها إلى الدوري الانكليزي وتحديدا إلى أرسنال ومانشستر يونايتد، دحض الألماني الدولي سامي خضيرة الإشاعات.

لا يوجد أي سبب

أكد لاعب الوسط الالماني انه لا يفكر في مغادرة صفوف فريقه ريال مدريد الاسباني في يناير المقبل، مشددا على انه ما زال امامه الكثير من التحديات والطموحات التي يرغب في تحقيقها مع النادي الملكي، وقال في تصريح لمجلة "كيكر" الألمانية عندما سئل عن نيته مغادرة نادي ريال مدريد الاسباني في يناير المقبل: ما من سبب يدفعني للتفكير للرحيل في يناير، ريال مدريد هو بيتي الذي أشعر فيه بالراحة ولا أرغب في مغادرته أبدا، هذا النادي له مكانة خاصة جدا في قلبي".  

كما نفى لاعب ريال مدريد نيته مغادرة ريال مدريد منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية: قائلا: "لم يكن هناك أي اتصال مع أي ناد خلال الصيف الماضي، ما تناقلته الصحف غير صحيح".

وأضاف: "لم يسبق لي ان فكرت بالرحيل عن ريال مدريد، وهذا الأمر لم يتغير".

تعاقد جديد

تحدث خضيرة أيضا عن امكانية تجديد عقده مع النادي الملكي والذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري قائلا : "هناك مفاوضات بين إدارة النادي ووكيل أعمالي من أجل التجديد، وأتمنى ان تكلل بالنجاح بكل تأكيد؛ فما زالت هناك العديد من التحديات والطموحات تنتظرني هنا واتمنى تحقيقها" .

وحول إمكانية تمديد عقده مع النادي الملكي، قال خضيرة: "وكيل اعمالي بالفعل في محادثات مع ريال مدريد للتشاور بشأن هذا الموضوع".

ويشار إلى أن ريال مدريد كان تعاقد مع خضيرة البالغ من العمر 27 عاما قادما من نادي شتوتغارت الالماني بعد نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا، حيث تألق خضيرة بشكل لافت مع منتخب ألمانيا، ودفع النادي الملكي لشتوتغارت 14 مليون يورو ، ووقع خضيرة على عقد لمدة 5 سنوات وسينتهي هذا العقد في نهاية الموسم الحالي.

كما يعاني خضيرة في الفترة الأخيرة من عدم مشاركته بشكل كثيف مع النادي ومع تشكيلة المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي بسبب تعرضه إلى قطع في الرباط الصليبي في مباراة ودية بين المانيا وايطاليا، وهي الإصابة التي كلفته الابتعاد عن الملاعب حتى كأس العالم 2014 في البرازيل الذي شارك فيه وفاز مع المانشافت باللقب العالمي، قبل أن يعاني من إصابة من تمزق عضلي في فخذه الايسر وتعافى منه مؤخرا، ومن المقرر ان يعود إلى اللعب مع المانيا يوم الجمعة في المباراة ضد جبل طارق ضمن التصفيات الأوروبية.


كلمات مفتاحية : سامي خضيرة ،
Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>