Chababs | راداميل فالكاو رسمياً مع مانشستر يونايتد

راداميل فالكاو رسمياً مع مانشستر يونايتد

2-11-2014 كريستيان الهيبي

راداميل فالكاو رسمياً مع مانشستر يونايتد
تمكن النجم الكولومبي راداميل فالكاو المهاجم الجديد لمانشستر يونايتد الانكليزي بالبقاء مع النادي حتى بعد انتهاء فترة إعارته.

 وكان مهاجم موناكو الفرنسي السابق والمعار خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة إلى مانشستر يونايتد لموسم واحد مقابل 10 ملايين يورو مع امكانية شرائه لقاء 55 مليونا، أكد خلال تقديمه لوسائل الإعلام أنه يأمل في البقاء لسنوات عديدة مع النادي الإنكليزي وصناعة التاريخ في أولد ترافورد.

ووافقت إدارة النادي الإنكليزي على شراء عقد اللاعب الكولومبي بشكل نهائي من نادي الإمارة الفرنسية مقابل 55 مليون يورو، وذلك بعد أن تنتهي فترة إعارته نهاية الموسم الحالي.

وتم الاتفاق مع النادي الفرنسي على شراء عقد اللاعب بشكل نهائي، مشيرا إلى أن الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه اللاعب في الوقت الحالي يقدر بحوالي 305 ألف يورو، وأن اللاعب سينتقل إلى صفوف الشياطين الحمر بالشروط نفسها التي تم الاتفاق عليها بناء على عقد الإعارة.

ويبدو أن العلاقات الوطيدة التي تجمع بين المسؤولين في النادي الإنكليزي ووكيل أعمال اللاعب، البرتغالي خورخي مينديز، مهدت الطريق أمام الطرفين للتوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال النمر الكولومبي إلى أولد ترافورد بشكل نهائي. ويرتبط جورجي مينديش، وقد نقل لهم رغبة موكله في البقاء مع النادي بعد هذا الموسم.

جدير بالذكر أن المهاجم الكولومبي لعب منذ انضمامه إلى الشياطين الحمر خمس مباريات تمكن خلالها من تسجيل هدف واحد، علما أن الإصابة حرمته من خوض المباراة التي خطف فيها الشياطين الحمر التعادل في الوقت القاتل من تشلسي الأسبوع الماضي.

يمكنك قراءة المزيد

تجدد إصابة راداميل فالكاو تسببت بفسخ عقده مع مانشستر يونايتد

انتقال فالكاو إلى مانشستر يونايتد

فالكاو ينفي تغريدته المتعلقة بانتقاله إلى ريال مدريد

برشلونة رفض فالكاو من أجل سواريز

ريال مدريد سيعلن ضمه فالكاو في 19 الجاري


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>