أفضل تمارين البطن لجسم متناسق

  • أفضل تمارين البطن لجسم متناسق تمرين المعدة: في الختام من منّا لا يعرف تمرين المعدة التقليديّ. قم بالنوم على ظهرك وضع يديك خلف رأسك. ثمّ عليك رفع القسم الأعلى من جسمك الى الأعلى ثمّ الرجوع الى الخلف من جديد من دون أن يلمس رأسك الأرض. أعد هذا التمرين لثلاث دورات 15 مرّة في كل دورة.
  • أفضل تمارين البطن لجسم متناسق التمدّد: تمدّد على مقعد خاص وقم بتمديد نفسك رويداً الى الأسفل ثمّ قم بالجلوس مجددا. قم باعادة هذا التمرين لثلاث دورات من 20 مرّة.
  • أفضل تمارين البطن لجسم متناسق الدفع الى الأعلى: تمرين الرفع الى الأعلى إن قمت به بالشكل الصحيح، هو من أفضل تمارين العالم. هو مناسب لليدين الظهر، المعدة، الرجلين والحركة بشكل عام. قم بهذا التمرين 3 دورات 25 مرّة في كل دورة لتستمتع بعضلات معدة أقوى.
  • أفضل تمارين البطن لجسم متناسق تمرين اللّوح Plank: هذا التمرين هو من التمارين المثاليّة لعضلات المعدة. قم بالنوم على معدتك ثمّ ارفع جسمك على أصابع رجليك وحافظ على خط مستقيم. حافظ على هذه الوضعيّة لمدّة دقيقتين أو قدر الإمكان.
  • أفضل تمارين البطن لجسم متناسق رفع الرجلين: نم على ظهرك على الأرض وضع يديك الى جانبك وقم برفع رجليك معاً عن الأرض حوالي الـ10 إنش واتركهما في الهواء لمدّة 30 ثانية أو قدر المستطاع، ثمّ قم بخفضهما تدريجيّاً الى الأرض. قم بتكرار الأمر عدّة مرّات.
  • أفضل تمارين البطن لجسم متناسق أفضل تمارين للمعدة
17-9-2014 غوى مطر

إن كنت من المهوسين بتمارين البطن والمعدة، فإنّك تقوم بالطبع بالبحث دائماً عن تمارين جديدة لإضافتها الى روتينك اليومي. تعرّف في ما يلي الى أفضل تمارين للمعدة عليك اضافتها الى لائحتك للحصول على عضلات معدة تحلم بها!

رفع الرجلين: نم على ظهرك على الأرض وضع يديك الى جانبك وقم برفع رجليك معاً عن الأرض حوالي الـ10 إنش واتركهما في الهواء لمدّة 30 ثانية أو قدر المستطاع، ثمّ قم بخفضهما تدريجيّاً الى الأرض. قم بتكرار الأمر عدّة مرّات.

تمرين اللّوح Plank: هذا التمرين هو من التمارين المثاليّة لعضلات المعدة. قم بالنوم على معدتك ثمّ ارفع جسمك على أصابع رجليك وحافظ على خط مستقيم. حافظ على هذه الوضعيّة لمدّة دقيقتين أو قدر الإمكان.

الدفع الى الأعلى: تمرين الرفع الى الأعلى إن قمت به بالشكل الصحيح، هو من أفضل تمارين العالم. هو مناسب لليدين الظهر، المعدة، الرجلين والحركة بشكل عام. قم بهذا التمرين 3 دورات 25 مرّة في كل دورة لتستمتع بعضلات معدة أقوى.

التمدّد: تمدّد على مقعد خاص وقم بتمديد نفسك رويداً الى الأسفل ثمّ قم بالجلوس مجددا. قم باعادة هذا التمرين لثلاث دورات من 20 مرّة.

تمرين المعدة: في الختام من منّا لا يعرف تمرين المعدة التقليديّ. قم بالنوم على ظهرك وضع يديك خلف رأسك. ثمّ عليك رفع القسم الأعلى من جسمك الى الأعلى ثمّ الرجوع الى الخلف من جديد من دون أن يلمس رأسك الأرض. أعد هذا التمرين لثلاث دورات 15 مرّة في كل دورة.

يمكنك قراءة المزيد

إحصل على معدة قوية من خلال حركة “ Medicine ball Mountain Climb”

مرّن عضلات الظهر والمعدة عبر Bent Over Dumbbell Row

إحصل على معدة مقطعة مع حركة Lunges Weighted Twist

حرّك عضلات الظهر والمعدة مع ال Plank Row

تعلم حركة انقباض المعدة لحرق الدهون


كلمات مفتاحية : تمارين البطن ،
Loading the player....

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>