برشلونة يطمئن جمهور النادي على صحة ميسي

7-9-2014 كريستيان الهيبي

برشلونة يطمئن جمهور النادي على صحة ميسي

طمأن نادي  برشلونة الاسباني جمهور النادي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت ان ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني يتعافى بشكل جيد من إصابة بشد في عضلات الفخذ الخلفية والتي أبعدته عن لقاء منتخب بلاده الودي امام المانيا الاربعاء. كما أعلن النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي ان ميسي خضع لفحص الخميس من قبل دانييل مارتينيز طبيب المنتخب الارجنتيني والطاقم الطبي لبرشلونة "واتفق كلا الطرفين على أن هناك تحسنا كبيرا" طرأ على حالته.

وكان برشلونة أكد في وقت سابق ان لاعبه ميسي يعاني من شد عضلي في الفخذ بعد المباراة التي فاز فيها الفريق الكاتالوني على فياريال 1-صفر الاحد الماضي في الجولة الثانية من الليغا الإسبانية.

واضاف النادي: "سيواصل اللاعب القيام ببعض التدريبات للتعافي وذلك حتى يكون جاهزا لاستئناف التدريب بشكل طبيعي مع بقية زملائه في الفريق" من دون ان يحدد برشلونة موعدا محتملا لهذا.

وبعد ان قاد الأرجنتين لنهائي كأس العالم حيث خسر الفريق 1-صفر امام المانيا كانت بداية ميسي قوية مع برشلونة في الدوري الاسباني وسجل هدفين في المباراة الاولى لبرشلونة والتي اقيمت على ارضه امام التشي الشهر الماضي وانتهت بفوز أصحاب الارض 3-صفر.

وهيأ ميسي هدف برشلونة في المباراة التي فاز فيها على فياريال 1-صفر في ثاني مباراة بالدوري المحلي الا انه جرى تشخيص حالته على انها اصابة بشد في عضلات الفخذ الخلفية عقب هذا اللقاء.

وفازت الأرجنتين على المانيا 4-2 في مباراة ودية في دوسلدورف الاربعاء.

ولم يحدد النادي موعد عودة ميسي الى الملاعب، إلا أنه يبدو أن النجم الأرجنتيني سيكون جاهزا لمباراة برشلونة أمام اثليتيك بلباو يوم 13 سيمتنبر  الحالي.


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>