الحارس بيبي ريينا إلى بايرن ميونخ

7-8-2014 كريستيان الهيبي

الحارس بيبي ريينا إلى بايرن ميونخ

توصل نادي بايرن ميونخ الألماني الى اتفاق مع ليفربول الإنكليزي بشأن انتقال الحارس الإسباني بيبي رينا الى صفوفه  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،  بحسب ما أكد كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام الإنكليزية بـ 2.5 مليون جنية إسترليني .

وسافر رينا ضمن بعثة الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء جولة تحضيرية استعداداً للموسم الرياضي الجديد، حيث تدرب مع الفريق هناك، إلا أنه لم يوجد على مقاعد البدلاء في المباراة التي خسرها فريقه أمام مانشستر يونايتد على نهائي كأس الأبطال الدولية الودية .
 
وأوضح كارل هاينز رومينيغه في تصريح خص به موقع النادي الرسمي عن توصل ناديه الى اتفاق لضم بيبي رينا وقال :" اللاعب سيحضر الأيام القادمة الى ميونخ من أجل خضوعه للفحوصات الطبية في النادي وتوقيعه عقداً مع النادي".
 
 وتابع :" رينا يريد اللعب لبايرن ميونخ، وهو متحمس لخوض مغامرته معنا، على الرغم من علمه بأنه سيجد منافسة مع حارس الفريق الأول مانويل نوير ".
 
وكان غوارديولا أوضح في تصريحات صحافية أنه يسعى للتعاقد مع حارس مرمى جديد ينافس حارس الفريق الأساسي الألماني مانويل نوير على حراسة مرمى الفريق.
 
رينا لعب الموسم المنصرم لصفوف نابولي الإيطالي بنظام الإعارة قادماً من ليفربول، إلا أن نابولي فشل في التوصل الى اتفاق مع إدارة الريدز من أجل ضمه بشكل نهائي بعد فترة إعارته.
 


Loading the player....

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

هل ستؤثر المشاكل السياسية داخل إسبانيا، وطلب مقاطعة كتالونيا الاستقلال عن إسبانيا على أداء مشاركة برشلونة في الدوري الاسباني؟
  • نعم
  • كلا
 
>