Chababs | هذه أبرز المشاريع الإستثنائيّة التي أبصرت النور عام 2016

هذه أبرز المشاريع الإستثنائيّة التي أبصرت النور عام 2016

  •  Air Air
  • The Pilot The Pilot
  •    MATE MATE
4-1-2017 فرح ياسين

على امتداد هذا العام، ظهرت العديد من المشاريع التقنية الرائعة على منصة التمويل الجماعي الشهيرة Indiegogo وتمكّنت العديد منها في جمع المبلغ المطلوب للتمويل وإطلاق المنتج للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

إليك في الآتي أبرز المشاريع التي تم إطلاقها خلال عام 2016:

  1.    MATE، إنه مشروع دراجة كهربائية، تمكّن هذا المشروع من جمع تمويلاً بقيمة 4.15 مليون دولار أمريكي. تمتاز الدراجة بتصميمها المميز وقابليتها للحمل في أي مكان مع دعمها لنظام تروس بسبع سرعات والسير لمسافة 80 كيلومتر في عملية الشحن الواحدة، هذا بخلاف طرحها بسعر منافس مقارنة بالدراجات الكهربائية المتوفرة في الأسواق.كما تضم الدراجة شاشة صغيرة يُمكن من خلالها الحصول على معلومات حول الرحلة مثل حالة البطارية، ونظام القيادة، والمسافة المقطوعة والزمن.
     
  2.    The Pilot، مشروع The Pilot يُقدم للمستخدمين حلاً لتخطّي حاجز اللغة.The Pilot هي عبارة عن سماعة أذن صغيرة يُمكنها الترجمة بين اللغات بسرعة وبساطة من بينها اللغة الإنجليزية، الفرنسية، العربية، الألمانية وغيرها. تستخدم السماعة أحدث تقنيات التعرف على الكلام والترجمة الآلية لتسمح لمستخدميها الذين يتكلمون لغات مختلفة من فهم بعضهم البعض.كل ما عليك فعله هو تحديد اللغة التي سيتحدث بها الطرف الآخر من خلال تطبيق خاص على الهواتف الذكية ومن ثم إعطائه أحد طرفي السماعة، وبذلك سيكون بوسعك الاستماع إلى الطرف الآخر بلغتك مباشرة.
     
  3.    Air، إنها سماعات Air اللاسلكية والتي تمكّنت أن تجمع تمويلًا بقيمة 2.77 مليون دولار أمريكي.أكثر ما يُميز السماعة هو تصميمها الأنيق والمناسب لمختلف الاحتياجات إلى جانب تجاوزها للكثير من العيوب الخاصة بالسماعات اللاسلكية الأخرى وتقديمها لتجربة صوتية مذهلة.فالسماعة يُمكن الاحتفاظ بها عند عدم الاستخدام في قاعدة شحن أنيقة، مع العلم أنه يُمكنها العمل لغاية 15 ساعة متواصلة من الاستخدام اليومي.كما تمتاز الساعة بقدرتها على مقاومة الماء تحت المعيار IPX6 وبسعرها المنافس 89 دولار أمريكي وذلك مقارنة بسعر 159 دولار أمريكي لساعة أبل.

Loading the player...

يمكنك قراءة المزيد

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

أي من شركات الهواتف الذكيّة التالية تفضل؟
  • نوكيا
  • آيفون
  • سامسونج
  • بلاكبيري
 
>