تطبيقات

تطبيقات الهواتف الذكية و الألواح اللمسية انتشرت بدرجة ملحوظة في الخمس سنوات الأخيرة حتى أن معظم مستخدمي هذه  الموبايلات صاروا يعتمدون عليها بشكل مباشر في انهاء اعمالهم او التواصل مع الاشخاص في حياتهم عبر لمسات سريعة و دقيقة على شاشات هذه الهواتف. ويمكن تصنيف هذه التطبيقات إلى فئات رئيسية تشمل : 

تطبيقات ايفون

تطبيقات ايفون هى مجموعة من البرامج و الألعاب و المنتجات الرقمية التي تعمل على نظام آي أو اس المطور من قبل شركة أبل , وتتنوع بين التطبيقات المجانية و التطبيقات المدفوعة . ويمكن لمستخدمي أجهزة آيفون تحميل هذه التطبيقات و الألعاب من موقع أبل ستور. و من أبرز الممواضيع حول تطبيقات ايفون نشير إلى :

المزيد عن تطبيقات ايفون

تطبيقات اندرويد

تطبيقات أندرويد هى مجموعة من البرامج و الألعاب و المنتجات الرقمية التي تعمل على نظام الأندرويد وتتنوع بين التطبيقات المجانية المتوفرة في جميع دول العالم ماعدا إيران، و التطبيقات المدفوعة المتوفرة في 129 دولة فقط. ويمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد تحميل هذه التطبيقات و الألعاب من موقع جوجل بلاي. و من أبرز الممواضيع حول تطبيقات اندرويد نشير إلى :

المزيد عن تطبيقات اندرويد

تطبيقات ايباد

ايباد  ، جهاز لوحي صُمم ويسوّق من قبل شركة أبل ، تم إصداره في أبريل 2010 يعمل الجهاز بنظام تشغيل آي أو أس . و تدعم تطبيقات ايباد تشغيل عدة أنواع من الوسائط من ضمنها الصحف، المجلات، الكتب الرقمية، الكتب النصية، الفيديو، الموسيقى والألعاب . و من أبرز الممواضيع حول تطبيقات ايباد نشير إلى :

المزيد عن تطبيقات ايباد

تطبيقات اسلامية و عربية

مجموعة من البرامج و الألعاب و التطبيقات الرقمية الموجهة للناطقين باللغة العربية و الذين يدينون بالدين الإسلامي. و من أشهر مواضيعها :

المزيد عن تطبيقات اسلامية و عربية

تطبيقات الفيس بوك

تطبيقات فيس بوك للموبايل و الكمبوتر وهي تطبيقات متنوعة تسهل عليك نشر الصور و تحديث الحالة و التواصل مع أصدقائك وإضافة التعليقات على منشوراتهم , نقدم لكم مجموعة من أجمل تطبيقات فيس بوك و الأكثر شهرة :

المزيد عن تطبيقات الفيس بوك

برامج مجانية

مجموعة ضخمة من البرامج المجانية و لمختلف أجهزة آيفون و سامسونج و أنظمة الكمبيوتر كبرامج الحماية وبرامج تصميم الصور و غيرها العديد من البرامج المجانية في جميع المجالات . و من أبرز الممواضيع حول البرامج المجانية نشير إلى :

المزيد عن البرامج المجانية

مقالات أخرى عديدة عن تطبيقات الكمبيوتر و الموبايل

تعليقات القرّاء

 
>