تمارين رياضية
تمارين رياضية

التمارين الرياضية نشاط أو مجهود بدني يقوم به الانسان ليساعده في كسب اللياقة البدنية، و يعود بالفائدة على الصحة. ومن فوائد ممارسة التمارين الرياضية : انقاص الوزن و حرق الدهون. شد الجسم و الوقاية من الترهلات. تحسين المزاج و الصحة العقلية و تقليل التوتر و العصبية. الوقاية من الكثير من الأمراض كأمراض القلب و السكتات الدماغية. تقوية العضلات. الوقاية من الأرق و تحسين النوم.

و من أنواع التمارين الرياضية نذكر :

تمارين البطن 

تمارين البطن هي مجموعة من التمارين الرياضية الخاصة بمنطقة البطن و لأغراض عديدة منها شد البطن ومنها ماهو مخصص للنساء بعد الولادة , تفيد بحرق الدهون والحصول على بطن مثالي عند الرجال و النساء . ومن تمارين البطن نتابع :

المزيد عن تمارين البطن

و معظم الأشخاص يقوم بالتمارين الرياضة للحصول على هدف معين منها :

تمارين لحرق الدهون

اعرف معلومات عن كيفية حرق الدهون والاغذية التى تساعد على حرق الدهون حيث تعتبر الدهون عنصر هام جدا للطاقة يستفيد منها الجسم مباشرة أو يدخرها لحين الحاجة و إذا زاد مقدار المواد الدهنية عن حاجة الجسم تتراكم في أماكن مختلفة من الجسم مسببة زيادة في الوزن عوضاً عن احتراقها. ومن مواضيع حرق الدهون :

المزيد عن حرق الدهون

تمارين شد الجسم

اعرف معلومات اكثر عن شد الجسم حيث يقصد به شد الجلد و الأنسجة تحته و إزالة جيوب الدهون غير المرغوب فيها و القضاء على ترهل الجلد بالإضافة إلى خلطات لشد الوجه وغيرها الكثير . ومن مواضيع شد الجسم :

المزيد عن شد الجسم

مقالات عن تمارين رياضية

تعليقات القرّاء

 
>