تسريبات جديدة لجالكسي نوت8 تخرج إلى العلن

  • تسريبات جديدة لجالكسي نوت8 تخرج إلى العلن تسريبات جديدة لجالكسي نوت8 تخرج إلى العلن
  • تسريبات جديدة لجالكسي نوت8 تخرج إلى العلن تسريبات جديدة لجالكسي نوت8 تخرج إلى العلن
  • تسريبات جديدة لجالكسي نوت8 تخرج إلى العلن تسريبات جديدة لجالكسي نوت8 تخرج إلى العلن
17-7-2017 فرح ياسين

تسريبات جديدة خرجت إلى العلن تتعلق بهانف سامسونج المقبل جالكسي نوت8. تقول التسريبات إن الهاتف سيزود بشاشة Super AMOLED دون حواف جانبية بمقاس 6.3 بوصة ودقة عرض 2К. أما المعالج فسيكون Qualcomm Snapdragon 835 أو Exynos 8895 

مزايا الهاتف

الكاميرا الخلفية ستكون مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، مزودة بخاصية التثبيت الآلي للصورة، والبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير/ساعة. التصميم الخارجي للهاتف سيكون شبيها بتصميم هاتف جالكسي S8+، حيث سيطرح بثلاثة ألوان هي، الأسود والأزرق والذهبي. ومن المتوقع أن تطرح سامسونج هاتفها الجديد في 26 أغسطس المقبل، خلال عرض تقديمي سيعقد في نيويورك بأمريكا.

حدث خاص للهاتف

وفي سياق متصل، تستعد شركة سامسونج لعقد حدث خاص خلال النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل في مدينة نيويورك الأميركية، مُخصص للإعلان عن الجيل المقبل من سلسلة هواتف جالكسي نوت.

شاشة أكبر من سابقاتها

مصادر من داخل الشركة قالت إن جالكسي نوت 8 سوف يأتي بشاشة منحنية حجمها أكبر من حجم تلك المتواجدة في هاتف جالكسي إس8 بلس، الذي يقدم شاشة بقياس 6.2 بوصة، وسوف يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة.

إستمرار في سلسلة نوت

سامسونج كانت قد أكدت سابقًا أنها سوف تستمر في إطلاق سلسلة جالكسي نوت على الرغم من الخسائر الكبيرة التي تكبدتها بفعل جهاز جالكسي نوت7، الذي اضطرت إلى سحبه من الأسواق وإيقاف إنتاجه بعد نحو شهرين من إطلاقه في شهر اكتوبر الماضي بسبب مشكلة في البطاريات أدت في بعض الحالات إلى احتراق الجهاز.


كلمات مفتاحية : سامسونج ،
Loading the player....

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

أي من شركات الهواتف الذكيّة التالية تفضل؟
  • نوكيا
  • آيفون
  • سامسونج
  • بلاكبيري
 
>