إن أضعت هاتفك الذكي فاعثر عليه من خلال التطبيقات الآتية

  • إن أضعت هاتفك الذكي فاعثر عليه من خلال التطبيقات الآتية إن أضعت هاتفك الذكي فاعثر عليه من خلال التطبيقات الآتية
  • إن أضعت هاتفك الذكي فاعثر عليه من خلال التطبيقات الآتية إن أضعت هاتفك الذكي فاعثر عليه من خلال التطبيقات الآتية
16-7-2017 فرح ياسين
إن سألت أحدهم عن أسوء شيء يُمكن أن يواجهه المرء في هاتفه الذكي، لا شك بأنه سيقول لك ضياع الجهاز وهو في حالة الـ Silent. هذه المعضلة تتكرر مع عدد كبير من المستخدمين. يقول أحدهم إن مشكلة فقدان الهاتف هي من أبرز المشاكل التي تواجه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية، سواء أكان ذلك عبر السرقة أم حتى فقدانه في المنزل من دون معرفة مكانه.
 

إن واجهك هذا الموقف يومًا ما، فإليك التطبيقات الآتية التي يُمكِنك تحميلها، والتي تُساعِدك في استعادة هاتفك:

 
تطبيق Ring My Droid، إنه من التطبيقات المميزة المتاحة على منصة جوجل بلاي، ويمكن من خلاله العثور على الهاتف حتى وإن كان فى وضع الصامت، فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو أن يكون قام بتثبيت هذا التطبيق قبل ذلك على هاتفه، والذي يطلب منه وضع كلمة مرور. وعند فقدان الهاتف، يقوم المستخدم بإرسال رسالة SMS إلى هاتفه من أي رقم آخر تضم داخلها الرقم السري الذي استخدمه داخل التطبيق، وبمجرد وصول هذه الرسالة إلى الهاتف، فإنه سيبدأ في الرنين من دون توقف حتى يعثر المستخدم على هاتفه، ويضغط على كلمة Found Phone لتوقف الهاتف عن الرنين.
تطبيق Where's My Droid، يتيح هذا التطبيق للمستخدمين العثور على هواتفهم الموجودة بوضعيّة الـ Silent مع وجود عدد من المميزات الإضافية بما في ذلك العثور على موقع الهاتف عبر GPS، أو باستخدام الكاميرا وغيرها من الأمور. فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو تثبيت التطبيق على هاتفه ومنحه بعض الصلاحيات مثل الكاميرا وجهات الاتصال والموقع، ثم يقوم المستخدم بإنشاء حساب شخصي على التطبيق، مع تحديد الخيارات التي يرغب بها وضبطها حسب رغبته. وعند فقدان الهاتف سيحتاج المستخدم لتثبيت التطبيق على هاتف آخر، وتسجيل الدخول ببيانات الحساب الخاصة به للتحكم في الهاتف عن بعد ومعرفة مكانه.

Loading the player....

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

أي من شركات الهواتف الذكيّة التالية تفضل؟
  • نوكيا
  • آيفون
  • سامسونج
  • بلاكبيري
 
>