Chababs | جوجل تقدّم عرضًا مميزًا لمستخدمي خدمتها الموسيقيّة

جوجل تقدّم عرضًا مميزًا لمستخدمي خدمتها الموسيقيّة

18-6-2017 فرح ياسين

جوجل تقدّم عرضًا مميزًا لمستخدمي خدمتها الموسيقيّة
أعلنت شركة جوجل تقديمها عرضًا مميزًا للراغبين في اختبار خدمتها الخاصة بالموسيقى Google Play Music، حيث منحتهم إمكانية تجربة الخدمة لمدة 4 أشهر بشكل مجاني.


قسيمة خاصّة


يمكن للمستخدم اختبار خدمة الاستماع للموسيقى حسب الطلب لمدة أربعة أشهر مجانًا من خلال استخدام قسيمة خاصة. كذلك يُمكن عند الاشتراك في خدمة جوجل للموسيقى كتابة 120D Free في خانة القسيمة Coupon.


الخدمة في حالتها الطبيعيّة


هذه الخدمة كانت تمنح في وقت سابق 90 يومًا مجانيًا، حيث تقوم جوجل خلالها بتشغيل الإعلانات بين الأغاني وبعرضها كذلك أثناء استخدام التطبيق. وعند دفع اشتراك شهري يبدأ من 9.99 دولار أميركي يُمكن الاستمتاع لأكثر من 35 مليون أغنية دون إعلانات.


تحديث آخر لجوجل


على صعيد آخر، أطلقت شركة جوجل باقة من التحديثات لتطبيق الصور التابع لها. إلا أن آخر تحديث أطلقته الشركة لتطبيق Google Photos اليوم على منصة أندرويد، وفّر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بأرشفة الصور، وذلك في محاولة للحد من فوضى الصور في علامة تبويب الصور الرئيسة، خاصة في حالة الصور المكررة أو غير الواضحة


تفاصيل التحديث الجديد


تحديث قسم الأرشفة الجديد يتيح للمستخدمين الوصول إلى الصوَر الأقل أهمية، مع ملاحظة أن الصور الموجودة في هذا القسم ستظهر خلال عمليات البحث وضمن الألبومات، أو يمكن الوصول إليها عند الضغط، كما يمكن الوصول إليها من خلال فتح الصورة ثم الضغط على قائمة الثلاث نقاط الموجودة ثم اختيار "أرشيف"، وهو أبرز ما وفره تحديث التطبيق.


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

أي من شركات الهواتف الذكيّة التالية تفضل؟
  • نوكيا
  • آيفون
  • سامسونج
  • بلاكبيري
 
>