سامسونج توسع من توافقية نظام تشغيل iOS مع أحدث الأجهزة القابلة للإرتداء

Chababs 11-1-2017

سامسونج توسع من توافقية نظام تشغيل iOS مع أحدث الأجهزة القابلة للإرتداء

أعلنت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن توسيعها توافقية نظام التشغيل iOS لتشمل  أحدث أجهزة مجموعة Gear بما في ذلك Gear S3، Gear S2، و Gear Fit2.

بات بإمكان عملاء سامسونج الآن تحميل تطبيق Gear S لساعات Gear S3، Gear S2، أو تطبيق سامسونج Gear Fit  لساعة  Gear Fit2، وذلك على الأجهزة* المتوافقة مع نظام التشغيل iOS عبر متجر آبل للتطبيقات. بعد قيام العملاء بتنزيل التطبيقات المناسبة للأجهزة التي سيستخدمونها سيتم توجيههم بالخطوات لإتمام عملية التلاؤم بين التطبيق وبين أجهزتهم المتوافقة القابلة للارتداء من سامسونج.

وفي هذا الصدد قال يونغي لي، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التسويق العالمي للاتصال اللاسلكي في سامسونج للإلكترونيات، "نحن نتطلع قدماً لاكتشاف طرق جديدة يمكننا من خلالها تعزيز الخدمات التي نقدمها للعملاء وذلك من خلال الاستجابة الدائمة لمتطلبات عملائنا وتلبية حاجاتهم المستمرة، يتضمن ذلك إمكانية استخدام آخر تقنياتنا من الأجهزة الحديثة والمطورة القابلة للإرتداء المتوافقة مع نظام التشغيل iOS". وأضاف " إننا، ومن خلال توسيع توافقية نظام آندرويد ونظام التشغيل  iOSمع أحدث منتجاتنا من مجموعة Gear، نقدم لعملائنا وسائل جديدة لإغناء تجربتهم مع الأجهزة القابلة للارتداء وتأمين اتصالهم الأمثل بأفضل الإمكانيات التي تقدمها لهم سامسونج". 

ورغم أن المزايا والاستعمالات تختلف من جهاز إلى آخر، إلا أن مستخدمي نظام التشغيل iOS يمكنهم الآن الاستمتاع بتجربة التصميم الأنيق والأمثل لساعة Gear S3 بتقنية IP68 المقاومة للماء والغبار، المزودة بنظام توجيه وتحديد المواقع وتطبيقات لقياس السرعة والضغط الجوي. تتوافر هذه الساعة  بتصميمين فريدين، الأول ساعة Gear S3 frontier ذات التصميم المتين والمستوحاة من نظام أكسبلورار الفعال، والثاني ساعة Gear S3 Classic المميزة بتصميمها الأنيق واستخدامها نظام التوازن المستعمل في الساعات الفخمة. ويمكن للعملاء من خلال هذين التصميمين الاهتمام بلياقتهم البدنية من خلال رصد المسافات المقطوعة، تسارع الجري، ومعدل استهلاك السعرات الحرارية ومعدل ضربات القلب.

وتتوفر أجهزة سامسونج القابلة للإرتداء المتوافقة مع نظام التشغيل iOS الآن في الأماكن التي تباع فيها أجهزة مجموعة Gear من سامسونج. ويمكن للخدمات والميزات التي تقدمها أجهزة Gear من سامسونج أن تكون مقتصرة على بعض أجهزة نظام التشغيل iOS وتطبيقاتها.


* الأجهزة المتوافقة: آيفون 5، آيفون 5S، آيفون 5C، آيفون 6، آيفون 6+، آيفون 6S، آيفون 6S+، آيفون 7، آيفون7+، وآيفون SE (بنظام التشغيل IOS 9.0  وما فوق)

** إن المزايا والاستعمالات تختلف بإختلاف المناطق الجغرافية والشركة المقدمة للخدمات ايضاً. إن جميع المواصفات المتعلقة بالمزايا والاستعمالات أو أية معلومات خاصة بالمنتج والمذكورة في هذا المستند والتي تتضمن، بدون حصر، المنافع، التصميم، الأسعار، المكونات، الأداء، التوافر والقدرات الخاصة بهذا المنتج قابلة للتغيير والتعديل دون إشعار مسبق ودون أي إلتزام معين.


كلمات مفتاحية : سامسونج ،
Loading the player....

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

أي من شركات الهواتف الذكيّة التالية تفضل؟
  • نوكيا
  • آيفون
  • سامسونج
  • بلاكبيري
 
>