هكذا وببساطة يمكنك تحويل هاتفك إلى جهاز تنصّت

  • هكذا وببساطة يمكنك تحويل هاتفك إلى جهاز تنصّت هكذا وببساطة يمكنك تحويل هاتفك إلى جهاز تنصّت
  • هكذا وببساطة يمكنك تحويل هاتفك إلى جهاز تنصّت هكذا وببساطة يمكنك تحويل هاتفك إلى جهاز تنصّت
  • هكذا وببساطة يمكنك تحويل هاتفك إلى جهاز تنصّت هكذا وببساطة يمكنك تحويل هاتفك إلى جهاز تنصّت
9-1-2017 فرح ياسين

مهما كان الهاتف الحديث الذي تقتنيه بحوزتك ذكيًا، إلا أن ذلك لا يعني بأنك تملك مختلف المعلومات عن هذا الجهاز. فالمستخدم كلما عمل على هاتفه اكثر، كلما اكتشفه أكثر فأكثر، وصار على تماس مع مختلف تفاصيله. 

إنطلاقًا من هنا، إليك في الآتي أبرز الأسرار التي لا بد من أن تعرفها عن هاتفك الذكي:

  1.     تحويل الهاتف إلى جهاز تنصت، يمكن تحويل هاتفك إلى أداة للتجسس أو جهاز مراقبة الطفل. فقط ضع الهاتف الخلوي الخاص بك في الموقع المطلوب وحوّله إلى وضع الرنين الصامت، ثم انتقل إلى إعدادات الهاتف، ومنها إلى إعدادات المكالمات، ثم تفعيل وضع الاستقبال التلقائي للمكالمات، ثم انتقل إلى منطقة نائية وقم بالاتصال بالهاتف المتجسس وستسمع كل ما تريد دون علم أحد.
     
  2.     إغلاق الهاتف، في حال فقدت هاتفك المحمول أو تعرضت للسرقة، وتعذّر عليك الوصول إليه، في وقت تريد المحافظة على بياناتك، يمكنك إغلاق هاتفك بكل سهولة من خلال كود IMEI، فكل شريحة هاتف في العالم لديها 15 رقمًا فريدًا، وفور فقدان هاتفك يمكنك الاتصال بخدمة العملاء وطلب إغلاق الهاتف الذي يعمل بالشريحة التي يتكون كود IMEI الخاص بها من تلك الأرقام وسيتم إغلاق الهاتف نهائيًّا من قبلهم دون رجعة.
     
  3.    حول هاتفك إلى مجهر، يمكنك الحصول على صورة مكبرة من خلال حيل تقوم بها على هاتفك مماثلة لتلك الصور التي يقدمها لك أي مجهر في العالم. كل ما عليك فعله، هو أن تضع شرائح العدسات المصغرة وتدعى BLIPS، على كاميرا الهاتف الخاص بك التي تلصق بلصق قابل للاستخدام مرة أخرى، حينها تتحول الكاميرا إلى مجهر.
     
  4.     تحويل هاتفك إلى آخر قابل للتصوير تحت الماء، لا يبدو المستخدم مضطرًا لشراء هاتف جديد يتميز بأنه مضاد للماء حتى يتمكن من التصوير تحت الماء، فهناك حيلة تمكنك من استخدام هاتفك تحت الماء والتصوير به كما تريد، عن طريق لف الهاتف جيدًا برول الطعام البلاستيكي.

Loading the player...

يمكنك قراءة المزيد

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

أي من شركات الهواتف الذكيّة التالية تفضل؟
  • نوكيا
  • آيفون
  • سامسونج
  • بلاكبيري
 
>