Chababs | برامج جوال ايفون 6 عليك تحميلها الآن لهذه الأسباب

برامج جوال ايفون 6 عليك تحميلها الآن لهذه الأسباب

  • برامج جوال ايفون 6 عليك تحميلها الآن لهذه الأسباب Asphalt 8: Airborne: إن كنت من محبّي الألعاب فعليك تحميل النسخة الأخيرة من هذه اللّعبة التي تعتبر من أفضل العاب الهواتف الذكيّة. قام المطوّرون بتجهيز نسخة ملائمة لـاي او اس 8 واضافة رسومات خاصّة بالهاتفين الجديدين.
  • برامج جوال ايفون 6 عليك تحميلها الآن لهذه الأسباب كيندل: من الطبيعي أن تقوم بتحميل تطبيق كيندل الى أجهزتك اللّمسيّة. وقد دخلت أمازون الى عجلة اي او اس 8 مع لائحة من المزايا الجديدة. يسمح لك تطبيق كيندل توداي بابقاء ثلاثة كتب في الوسط من أجل قراءة سهلة. كما تقدّم ميزة نقل بعض المقاطع من الكتب التي تقرأها وامكانيّة الترجمة السريعة.
  • برامج جوال ايفون 6 عليك تحميلها الآن لهذه الأسباب برامج جوال ايفون 6 عليك تحميلها الآن لهذه الأسباب
  • برامج جوال ايفون 6 عليك تحميلها الآن لهذه الأسباب تطبيق Swype: للمرّة الأولى تقدّم ابل امكانيّة الحصول على تطبيقات لتعديل لوحة المفاتيح. ويوجد عدد كبير من التطبيقات المميّزة. ولكن يبقى تطبيق سوايب الفضل بينها. يسمح لك التنقل من خلال تمرير اصبعك من حرف الى آخر لتكون الكلمة من خلال المسح عوضاً عن الضغط.
  • برامج جوال ايفون 6 عليك تحميلها الآن لهذه الأسباب تطبيق Snapseed: كاميرا ايفون 6 والتي تأتي بدقة 8 ميجابيكسل لا تملك الارقام الكبيرة التي تملكها الهواتف المنافسة ولكنها تملك بعض المزايا التي لا تملكها غيرها من الكاميرات، مثل تركيز أوتوماتيكي أسرع وامكانيّة التقاط صور بانوراميّة عالية الدقّة. تطبيق سناب سيد يسمح لك باجراء التعديلات على الصور يقدّم العديد من المزايا الشبيهة بانستغرام مثل الفلاتر والإطارات.
  • برامج جوال ايفون 6 عليك تحميلها الآن لهذه الأسباب تطبيق Vainglory: في حين هذه اللّعبة كانت في الأساس فقط لأجهزة ايباد، هذه اللّعبة الرائعة التي يتمّ لعبها بين عدّة أشخاص والمخصصة للأجهزة اللّوحيّة من الطبيعي أن تكون رائعة من أجل جهاز ايفون 6 بلاس مع شاشاته الكبيرة، حتّى ان الشركة استخدمت اللّعبة من أجل اظهار الرسومات على شاشة الهاتف الجديد.
19-10-2014 غوى مطر

تتمتّع شركة ابل بجمهور واسع حول العالم. اذ ينتظر عدد كبير من الأشخاص الجديد الذي ستقدّمه شركة آبل من أجل الإنتقال الى جهاز جديد مليء بالتجارب المتطوّرة. وليس فقط المستخدمون هم من ينتظرون اصدارات آبل، إنّما المطوّرون أيضاً ينتظرون اصدارات الشركة من اجل البدء بتطوير تطبيقات مناسبة ومكمّلة لهذه الأجهزة. 

وفي حين قامت الشركة باطلاق هاتفي ايفون جديدين منذ حوالي الشهر هما ايفون 6 وايفون 6 بلاس، قام المطوّرون باطلاق بعض التطبيقات المناسبة لهذه الأجهزة والتي عليك تحميلها ان قمت بشراء الهاتف الجديد المميّز. 

تطبيق Vainglory: في حين هذه اللّعبة كانت في الأساس فقط لأجهزة ايباد، هذه اللّعبة الرائعة التي يتمّ لعبها بين عدّة أشخاص والمخصصة للأجهزة اللّوحيّة من الطبيعي أن تكون رائعة من أجل جهاز ايفون 6 بلاس مع شاشاته الكبيرة، حتّى ان الشركة استخدمت اللّعبة من أجل اظهار الرسومات على شاشة الهاتف الجديد. 

تطبيق Snapseed: كاميرا ايفون 6 والتي تأتي بدقة 8 ميجابيكسل لا تملك الارقام الكبيرة التي تملكها الهواتف المنافسة ولكنها تملك بعض المزايا التي لا تملكها غيرها من الكاميرات، مثل تركيز أوتوماتيكي أسرع وامكانيّة التقاط صور بانوراميّة عالية الدقّة. تطبيق سناب سيد يسمح لك باجراء التعديلات على الصور يقدّم العديد من المزايا الشبيهة بانستغرام مثل الفلاتر والإطارات. 

كيندل: من الطبيعي أن تقوم بتحميل تطبيق كيندل الى أجهزتك اللّمسيّة. وقد دخلت أمازون الى عجلة اي او اس 8 مع لائحة من المزايا الجديدة. يسمح لك تطبيق كيندل توداي بابقاء ثلاثة كتب في الوسط من أجل قراءة سهلة. كما تقدّم ميزة نقل بعض المقاطع من الكتب التي تقرأها وامكانيّة الترجمة السريعة. 

تطبيق Swype: للمرّة الأولى تقدّم ابل امكانيّة الحصول على تطبيقات لتعديل لوحة المفاتيح. ويوجد عدد كبير من التطبيقات المميّزة. ولكن يبقى تطبيق سوايب الفضل بينها. يسمح لك التنقل من خلال تمرير اصبعك من حرف الى آخر لتكون الكلمة من خلال المسح عوضاً عن الضغط. 

Asphalt 8: Airborne: إن كنت من محبّي الألعاب فعليك تحميل النسخة الأخيرة من هذه اللّعبة التي تعتبر من أفضل العاب الهواتف الذكيّة. قام المطوّرون بتجهيز نسخة ملائمة لـاي او اس 8 واضافة رسومات خاصّة بالهاتفين الجديدين.

يمكنك قراءة المزيد

شات جوال افضل 10 تطبيقات لأجهزة ايفون

برامج وتطبيقات الحماية الخاصة بمكافي لعام 2015

تحميل برامج بلاك بيري الأفضل في متجر التطبيقات!

هذه هي اغلى تطبيقات اندرويد لعام 2014!

تطبيقات تساعدك على التركيز!


Loading the player...

تعليقات القرّاء

استطلاع للرأي

أي من شركات الهواتف الذكيّة التالية تفضل؟
  • نوكيا
  • آيفون
  • سامسونج
  • بلاكبيري
 
>